رياضة محلية

شباب اللد يضمن البقاء في الممتازة بعد فوزه على الاخاء الناصرة 4-3

فريق هبوعيل شباب اللد يضمن  البقاء، وذلك بعد الفوز في مباراته الخارجية على فريق مكابي الاخاء الناصرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين – سادس مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.

1

وبعد طول عناء وتوتر شديدين سادا  الاجواء الرياضية في مدينة اللد لاشهر طويلة ، ضمن الفريق اللدي البقاء لموسم اخر ضمن صفوف فرق الدوري الممتاز .

عرف اللديون منذ البداية ان الفوز وفقط الفوز هو الكفيل بالبقاء دون اي حسابات وتخمينات ، لذلك فتح اللديون المباراة بهدف خاطف وسريع للضيوف من اللد و 0:1 ، لم يدم طويلاً حيث لعب الاخوة من الناصرة بروح رياضة عاليه وعادلوا النتيجة 1:1

الشوط الثاني جاء مغايراً للاحداث في المباراةوتقدم الاخاء بهدف  سريع و1:2 ما لبث اللديون ان عادلوا النتيجة ، ومرة اخرى يتقدم الاخاء ، ولكن الاذان التي كانت تصغي الى النتائج من المباريات الاخرى لم تكن في صالحهم ومرة اخرى يعدل اللديون المباراة و 3:3 مباراة مجنونة.

وضغط اللديون وحققوا مرادهم بهدف رابع تبين انه هدف الفوز في المباراة و 3:4 للديين .

ان ما مر ّ على الفريق اللدي ليس بالهين فقد فقد الفريق قلبه النابض ابا صبحي رحمة الله عليه ، وغادر المدرب سليمان الزبارقة واستقالت الادارة السابقة ، وبدا الوضع في اسوأ احواله ، الى ان قام السيد حسن الصانع ابو سلامة ، واخذ على عاتقه حمل الامانة الثقيلة التي تركها ابو صبحي ، وبدأ البناء من جديد ، ادارة جديدة ، جمعية جديدة ، مدرب جديد ، فبدأت عجلة التقدم الى الامام تدور نحو الافضل.

من هنا اصبحت هذه المهمة ، مهمة البقاء عظيمة وكبيرة للوسط الرياضي المحلي والعربي، فالف مبروك لفريق اللد لى هذا الانجاز العظيم .

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *