أخبار رياضية

رسمياً: أوليفيه جيرو يجدد عقده مع تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد المهاجم أوليفيه جيرو لمدة عام واحد.

D7GRcyYUwAEYWuS

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق البلوز إن عقد المهاجم الفرنسي سينتهي في نهاية الموسم القادم 2019-2020 ، على إن يتم بعد ذلك تحديد إمكانية التمديد من عدمه مرة أخرى.

وانضم المهاجم أوليفيه جيرو إلى صفوف تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني / يناير من عام 2018 ، في حين شارك منذ ذلك الوقت في 62 مباراة وسجل 17 هدفاً.

وخلال فترة وجوده في تشيلسي ، فقد أصبح جيرو الفائز بلقب كأس العالم 2018 جزء مهم من فريق البلوز ، بحيث قدم مستوى كبير وسجل 10 مرات في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وقال جيرو للموقع الرسمي بعد توقيعه على تمديد عقده : “أنا سعيد جداً بتوقيع عقد جديد ، أردت حقاً البقاء لمدة عام على الأقل وقد شعرت بأنني جزء من الفريق والعائلة منذ البداية ، آمل أن يكون هناك المزيد من الألقاب القادمة”.

وتحدثت مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي عن تجديد عقد جيرو وقالت : “نحن سعداء للغاية لأن أوليفيه سيكون معنا لموسم آخر ، منذ انضمامه إلينا قبل 18 شهراً ، فقد كان عليه في بعض الأحيان أن يتحلى بالصبر وينتظر الفرص ، لكنه لا يزال قادراً على تقديم مساهمة إيجابية للفريق”.

D7Gs76TXYAAFvDK

D7GsyYfXYAMC9bi

D7HljAiXYAADp23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *