أخبار رياضية

دافيد لويز: ساري مدرب رائع ويستحق لقب الدوري الأوروبي

أشاد دافيد لويز نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي بمديره الفني الإيطالي، ماوريسيو ساري، عقب نجاح البلوز في التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

 D7SRX90W4AAhsJ9

وتمكن الفريق اللندني من هزم مواطنه وجاره، أرسنال على ملعب باكو الأولمبي، بنتيجة عريضة، 4 أهداف مقابل هدف واحد، في ليلة تألق النجم البلجيكي إدين هازارد.

المدافع الدولي البرازيلي أثنى على صاحب الـ 60 عاماً، والذي توج بأول بطولة على مدار مسيرته التدريبية الليلة، وتحوم الكثير من الشكوك حول استمراره على رأس العارضة الفنية في ستامفورد بريدج الموسم المقبل.

نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبق صرح عقب نهاية المباراة قائلاً “لقد مررنا ببعض أوقات الصعود والهبوط، ولكننا تحسننا، تعلمنا الكثير، وأنهينا بشكل جيد جداً”.

وأضاف “ساري شخص رائع ومدرب كبير، لذا هو يستحق اللقب”.
ونبقى مع ردود الفعل عقب حصول تشيلسي على لقب الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019، حيث أشاد بيدرو رودريجيز بزميله إدين هازارد، معتبراً إياه أفضل لاعب في تشكيلة تشيلسي، فقال “هازارد هو أفضل لاعب في الفريق، هو سجل هدفين ومنح أسيست، هو الأفضل”.

وعن التتويج باللقب، قال “هو شعور لا يُصدق. أنا سعيد جداً بالنتيجة واللقب، مباراة رائعة، لعبنا بشكل جيد للغاية، وسجلنا العديد من الأهداف. هو لقب جيد جداً بالنسبة لنا”.

D7yfjubWkAAHUta

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *