أخبار الطيبة

حاج يحيى: قرار العليا بالافراج عن قاتل الشهيدة الرابي يشرعن للعصابات الفاشية العربدة

عضو الكنيست عبد الحكيم حاج يحيى يؤكد أن قرار محكمة العدل العليا الإسرائيلية، برفض الاستئناف الذي تقدمت به النيابة العامة ضد قرار المحكمة في اللد القاضي بالافراج عن المتهم بقتل عائشة رابي وتحويله للحبس المنزلي، يشرعن للعصابات اليهودية الفاشية في الاراضي الفلسطينية المحتلة للاستمرار في العربدة والاعتداءات المبرمجة على السكان الفلسطينيين .

النائب عبد الحكيم حاج يحيى

قال عضو الكنيست عبد الحكيم حاج يحيى إن قرار محكمة العدل العليا الإسرائيلية، برفض الاستئناف الذي تقدمت به النيابة العامة ضد قرار المحكمة في اللد القاضي بالافراج عن المتهم بقتل عائشة رابي وتحويله للحبس المنزلي، يشرعن للعصابات اليهودية الفاشية في الاراضي الفلسطينية المحتلة للاستمرار في العربدة والاعتداءات المبرمجة على السكان الفلسطينيين وتدمير ممتلكاتهم ومزروعاتهم .

وطالب حاج يحيى، المحكمة العليا باعادة النظر بهذا القرار الخطير الذي يشجع عصابات المستوطنين في الاراضي الفلسطينية لانتهاك القانون ونشر الرعب في المناطق المحتلة .

واضاف حاج يحيى لا يمكن للمحكمة ان تتجاهل وتتناسى حرق عائلة دوابشة وحرق المزروعات والاعتداء على المواطنين الفلسطينيين اليومية.

الشهيدة عائشة رابي (45 عاما)، من بلدة بديا، غربي سلفيت، وهي أم لـ8 أبناء، استشهدت في 13 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في اعتداء بالحجارة استهدف سيارة كانت تستقلها، رفقة زوجها، فيما أصيب الأخير بجروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *