أخبار رياضية

بنزيما يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأن الموسم المقبل

وجه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني رسالة إلى جماهير النادي حول العالم بشأن الموسم المقبل ، بعد خروج الفريق الملكي خال الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

D7GTxg4UwAM7g7b

وجاءت تصريحات المهاجم الفرنسي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد خلال الموسم 2018-2019 ، حيث لعب 53 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفاً وسبع تمريرات حاسمة.

وحصد ريال مدريد العديد النتائج المخيبة للآمال في بطولة الدوري الإسباني حيث حصل على المركز الثالث بفارق ضخم جداً عن برشلونة ، فيما خرج من الدور ثمن النهائي من مسابقةدوري أبطال أوروبا.

وقال كريم بنزيما في رسالة موجهة للجماهير : “ريال مدريد سينافس خلال الموسم المقبل للفوز في جميع المسابقات ، هدفنا هو العودة إلى الأمام من جديد وتقديم مستويات كبيرة للتتويج بجميع الألقاب”.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً إن هذا الموسم لم يكن الأفضل من حيث النتائج واضاف : “أريد أن أشكر الجماهير على الدعم ، أعلم أنه لم يكن موسماً سهلاً ولكننا سنحاول الفوز في الموسم المقبل “.

ورداً على سؤال حول تتويجه بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال هذا الموسم وأجاب : “أنا سعيد للغاية لأن هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بهذه الجائزة في هذا النادي الذي هو الأفضل في العالم”.

D67I6izWwAAD5Qe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *