أخبار الطيبة

اللجان المنشقة عن الأولياء المركزية في الطيبة تعلن تشكيلها لجنة أولياء امور طلبة أخرى

لجان اولياء أمور الطلبة المنشقة، عن اللجنة المركزية في مدينة الطيبة برئاسة المحامي يوسف جمعة، تعلن عن تشكيلها لجنة أولياء امور طلبة أخرى جديدة.

 السيد مصطفى الغزال
السيد مصطفى الغزال

اعلنت لجان اولياء أمور الطلبة المنشقة، عن اللجنة المركزية في مدينة الطيبة برئاسة المحامي يوسف جمعة، عن تشكيلها لجنة أولياء امور طلبة أخرى جديدة.

جاء ذلك في بيان مقتضب، أكدت فيه اللجان المنشقة، أنها وبعد التشاور فيما بينها، قررت تشكيل لجنة لأولياء الأمور، لإكمال مسيرتها، إيماناً منها برسالتها السامية.

وأوضحت ان اللجان، قد إختارت السيد مصطفى الغزال حاج يحيى، رئيس اولياء طلبة عتيد النجاح، ليمثل اللجنة أمام الجهات المختصة.

ولفتت اللجان إلى أن اللجنة وليدة الإنشقاق، حددت آلية العمل التي ستتبع باللجنة ألا وهي اتخاذ القرارات الجماعية.

وقالت اللجنة حديثة الولادة، إن هدفها الأساسي، يتمثل في استمرارية العمل بمشاريع قد بدأتها، كذلك المحافظة على تنفيذها ومنع عرقلتها.

ومن الجدير ذكره أن عددا من رؤساء لجان اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة، أعلنوا الخميس الفائت، انشقاقهم عن اللجنة المركزية لاولياء امور الطلاب في المدينة.

وأوضح المنفصلون عن اللجنة المركزية، أن الإنفصال جاء بعد أن انحصر عمل اللجنة على بعض الأعضاء، وتهميش غيرهم، كذلك بناء على إخفاق اللجنة المركزية في تطبيق الدستور الذي وضعته اللجنة قبل عام ونيف، ولم تتطبق اهم بنوده، وهي تقسيم الأعضاء إلى لجان وتوزيع المهام فيما بينها، على حد تعبيرهم.

ولفتوا إلى ان اللجنة المركزية، اتخذت العديد من القرارات، وأصدرت البيانات، دون الرجوع إلى كافة الأعضاء، واستشارتهم واشراكهم، إضافة إلى تغاضيها عن حتلنتهم بغالبية القضايا.

إلى ذلك، “الطيبة نت” كان قد سعى للحصول على تعقيب رئيس اللجنة المركزية المحامي يوسف جمعة، إلا انه فضل الصمت على الرد على خطوة اللجان المنشقة.

اليكم النص الكامل للبيان الصادر عن اللجنة:

إيماناً منا برسالتنا السامية، وآداء الأمانة التي اخذناها على عاتقنا مصلحة طلابنا، وبعد التشاور فيما بيننا، تم تشكيل لجنة لأولياء الأمور، لإكمال مسيرتنا،
وتم اختيار السيد مصطفى الغزال ليمثل اللجنة أمام الجهات المختصة.

وكذلك تم تحديد آلية العمل التي ستتبع باللجنة ألا وهي اتخاذ القرارات الجماعية. وهدفنا الأساسي استمرارية العمل بمشاريعٍ قد بدأناها،  والمحافظة على تنفيذها ومنع عرقلتها.

معاً ويداً بيد نرتقي بطلابنا ومجتمعنا، نحو قممٍ يستحقونها.

روابط ذات صلة:

هل يحل انشقاق رؤساء لجان الطلبة عن اللجنة المركزية هيكلتها!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *