أخبار رياضية

ميلان مهدد بفقدان دوناروما وأندية أوروبا تراقب ما يحصل

سيكون نادي آي سي ميلان الإيطالي مضطراً لبيع أحد نجمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال لم ينجح بخطف مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

D6o_fPyWsAAZ-Hs

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل جولتين على نهاية الموسم ، وفي رصيده 62 نقطة ، بفارق الأهداف عن روما السادس ، وثلاث نقاط عن أتلانتا الرابع ، وأربع نقاط عن إنتر ميلان الثالث.

وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن الروسونيري سيحتاج لتوفير الأموال التي ستضيع عليه من التأهل لدوري أبطال أوروبا ، من أجل التماشي مع قواعد اللعب المالي النظيف.

ويعتبر حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما اللاعب المرشح للرحيل كما ذكر المصدر ، ومن المتوقع أن يوافق النادي على بيعه مقابل 50 مليون يورو.

وسيكون نادي باريس سان جيرمان الأكثر رغبة في ضم دوناروما بسبب علاقته الجيدة من وكيل الأعمال مينو رايولا ، بجانب اعتماد الفريق على حراس إيطاليين في السنوات الأخيرة مثل جيانلويجي بوفون وسالفاتوري سيريجو.

وستدخل أندية أخرى المنافسة للتوقيع مع دوناروما على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي ليكون بديلاً للإسباني ديفيد دي خيا في حال بيعه بهدف تقليص معدل الأجور.

D6oFd7JW0AYya4y

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *