اليوم |
اغلاق
اغلاق

مواطنون يستهجنون إلقاء النفايات في سهول الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 01.05.2019 الساعة 21:22 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةتقارير | تعليقين على مواطنون يستهجنون إلقاء النفايات في سهول الطيبة

عدد من مواطني مدينة الطيبة، يعبرون عن استهجانهم جراء تراكم اكوام كبيرة من النفايات في عدد من مناطق سهل الطيبة، مشيرين الى ان مقاولين وأصحاب محال تجارية، يلقون مخلفاتهم في هذه المناطق، ناهيك عن القمامة التي ياتي بها اهالي المدينة، ليقذفوا بها فيها.

1 (1)

إستهجن عدد من مواطني مدينة الطيبة، تراكم اكوام كبيرة من النفايات، على شكل مزابل منتشرة، في سهول الطيبة، تحديدا ما بين الجسرين الغربيين، مشيرين الى ان مقاولين وأصحاب محال تجارية، يلقون مخلفاتهم في هذه المناطق، ناهيك عن القمامة التي ياتي بها اهالي المدينة، ليقذفوا بها فيها.

ويضيف المواطنون، انهم على يقين، بأن من يلقي الاوساخ في الأماكن العامة، ليس لديه اي ذرة انتماء الى البلد ولا للدين.

ومن جهة اخرى نوه المواطنون، بان بلدية الطيبة وزعت عددا كبيرا من الحاويات في مدينة الطيبة، لاستيعاب النفايات، كما ووضعت عددا من الحاويات الخاصة والكبيرة لتمنع مثل هذه الامور. ولكن ان اهالي الطيبة “لا يحبون ان يلقوا بهذه الحاويات وتعودوا وعودوا انفسهم واولادهم على ثقافة الفوضى” فلماذا كل من يريد افراغ نفاياته ياتي بها إلى السهل، ويمر وبعدد كبير من  الحاويات، ويفضل ان يلقيها على الارض، عوضا عن وضعها في هذه الحاويات التي هي بالاصل لخدمة الاهالي”.

هذا وطالب المواطنون، المسؤولين في بلدية الطيبة وبالتحديد من وحدة البيئة، ان يجدوا حلا لهذه المشكلة مع العلم انهم يعلمون بما يجري،كما وتوجهوا قائلين “اين مراقبو البلدية!”.

هذا وتوجه المواطنون بكلمة لاهالي الطيبة:” بان النظافة من الايمان والحفاظ على النظافة واجب وليلقي كل شخص نفاياته في الحاوية القريبة منه، ان هذا فيه اكثر نظافة لبلدنا واكثر ترتيبا فلا يجوز ان تكون سهول مدينة بهذه الدرجة من عدم النظافة مع وجود حلول لعدم القائها “.

نضع بين أياديكم هذه المجموعة من الصور التي أرفقها المواطنون، والتي تعكس الصورة الحقيقية لأكوام النفايات!

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. محمد مصاروة :

    هذا ليس غريب من مجتمع بلطجي

  2. عمار يا بلد

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21