اليوم |
اغلاق
اغلاق

“الكابينت” يوعز بتكثيف الضربات وتعزيز القوات

الكاتب: | نشر يوم 05.05.2019 الساعة 18:05 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على “الكابينت” يوعز بتكثيف الضربات وتعزيز القوات

“الكابينت” يوعز إلى قوات الاحتلال بمواصلة وتكثيف الضربات الموجهة لقطاع غزة، وزيادة عدد القوات المتواجدة في محيط القطاع، وذلك خلال مناقشات يجريها “الكابينت” وما تزال مستمرة بشأن تداعيات الوضع المتصاعد في قطاع غزة.

انشاء وحدة قتالية جديدة في جيش الاحتلال

أوعز المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية “الكابينت”، اليوم الأحد، إلى قوات الاحتلال بمواصلة وتكثيف الضربات الموجهة لقطاع غزة، وزيادة عدد القوات المتواجدة في محيط القطاع، وذلك خلال مناقشات يجريها “الكابينت” وما تزال مستمرة بشأن تداعيات الوضع المتصاعد في قطاع غزة.

وقال مصدر أمني، إن “الكابينت” أيّد في بداية جلسته لمناقشة تدهور الأوضاع الامنية في قطاع غزة، تكيثف الضربات للقطاع، وزيادة عدد القوات المنتشرة في محيط القطاع.

وعلى ضوء قرارات “الكابينت”، نفذت قوات الاحتلال عصر اليوم أول عملية اغتيال مركزة بقصف سيارة القائد الميداني في كتائب القسام حامد أحمد الخضري (34 عاما) من سكان مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاده، وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21