اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة- تسيير 30 حافلة في يوم واحد الى الاقصى المبارك

الكاتب: | نشر يوم 28.05.2019 الساعة 23:27 | ضمن التصنيف أخبار الطيرةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على الطيرة- تسيير 30 حافلة في يوم واحد الى الاقصى المبارك

 مدينة الطيرة تسجل رقما قياسيا، بتسيير 30 حافلة، في يوم واحد للصلاة في رحاب المسجد الأقصى.

تقرير: محمد حاج يحيى

سجلت مدينة الطيرة، اليوم الثلاثاء، رقما قياسيا، بتسيير 30 حافلة اليوم الثلاثاء، للصلاة في رحاب المسجد الأقصى، باشراف الحركة الإسلامية في الطيرة، وبالتعاون مع مشروع “قوافل الأقصى” .

ومن الجدير ذكره ان  لحركة الإسلامية في مدينة الطيرة وبالتعاون مع جمعية الأقصى، تجتهد خلال العام، وخلال شهر رمضان، بتسيير حافلات لصلاة التراويح وحافلات لصلاة الفجر بالمسجد الأقصى ضمن مشروع “قوافل الأقصى” لتأمين سفر وإفطار من ينوون شد الرحال الى المسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان، كسبا لأجر الثواب والرباط فيه وتعزيزا لصمود المسجد الاقصى المبارك والاهل في بيت المقدس، ذلك على حساب أهل الخير، من تبرعات.

وبلغ عدد المتوجهون في هذه الحافلات التي سييرت على نفقة أهل الخير، من التبرع بالسفر ووجبات الإفطار، نحو 1500 شخص من أبناء مدينة الطيرة، رجالا ونساء.

وأعرب المشاركون في هذه المسيرة من اهل الطيرة عن امتنانهم للحركة الاسلامية ومشروع قوافل الأقصى لاتاحة الفرصه لهم للوصول الى المسجد الاقصى لأداء الصلوات وبالذات صلاة التراويح.

وقال الشيخ محمود ناصر (ابو علاء)، في حديث له لموقع “الطيبة نت”،  أن الحركة الإسلامية في مدينة الطيرة، وضمن مشروع “قوافل الأقصى”، تكثف في شهر رمضان عميلة تسيير الحافلات ، مشيرا إلى أن هذا المشروع قائم على مدار العام، وفي كل أسبوع تخرج حافلات، إلا انه في شهر رمضان، نكثف هذه الحافلات، حتى بلغ اليوم تسيير 30 حافلة في يوم واحد.

ودعا ناصر  أهلنا في الطيرة إلى تكثيف شد الرحال للمسجد الاقصى والاعتكاف فيه في شهر رمضان المبارك كسبا للأجر والثواب وتكثيفا لسواد المسلمين في المسجد الأقصى، كذلك صلاةتي العشاء والتراويح.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21