أخبار الطيرةأخبار محلية

اتّهام شابين من الطيرة بإطلاق نار على 3 رجال في قلنسوة

النيابة العام تقدم تصريح مدع عام ضد متهمين من مدينة الطيرة باطلاق رصاص تجاه 3 شبان من مدينة قلنسوة.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أخيرا،  مشتبهين من مدينة الطيرة،  بشبهة إطلاق عيارات نارية باتّجاه ثلاثة رجال في مدينة قلنسوة.

واستمر اعتقال المشتبهين لفترة وبعد ذلك  قدمت النابة العامة، لائحة اتّهام وطلب بتمديد فترة اعتقالهما على ذمّة التحقيق.

ووثقت كاميرات المراقبة لحظة وصول المشتبهين مع رجل آخر إلى مدينة قلنسوة، إذ قاما بإطلاق النار من سلاح مصنع نوع “كارل جوستاف”، على المُشتكي وآخرين كانا معه ومن ثمّ فرّ المُشتبهان من المكان هاربين.

وباشر عناصر الشرطة، في البحث عن مشتبهين والتحقيق في ملابسات هذه الجريمة، وتمكّنوا بعدها من العثور على المشتبهين الذين اختبؤوا داخل منزل في الطيرة”.

وفق الشرطة في بيانها ان اطلاق الرصاص حدث من سلاح مصنع نوع “كارل جوستاف” وضبط في بيت احد المتهمين.

ووفقا لتحقيق الشرطة  اتّضح أن المشتبهين وصلا فجرا إلى قلنسوة وبعد أن لاحظا الضحية مع اثنين آخرين، أحد المشتبهين وآخر معه قاما وهما ملثّمان  بإطلاق النار على الضحية والاثنين اللذي كانا معه، من خلال سلاح من نوع كارلو كان معهما ولاحقًا فرّا هاربين من المكان.

كذلك تبيّن من التحقيقات أنّ المشتبهين قاما بإطلاق نحو 20 رصاصة باتّجاه الضحايا. المشتبهان (21 و24 عامًا) من سكان الطيرة، اللذان تمّ اعتقالهما بنفس الليلة وتمّ تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات من فترة إلى أخرى في محكمة الصلح في بيتح تكفا، بيوم الجمعة الاخير تمّ تقديم لائحة اتّهام بتهم التّسبب بإصابة بظروف خطيرة وحيازة سلاح وذخيرة، كما وتمّ تمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *