أخبار محليةفلسطين 67

قضية الطفل “شقفة” تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

جريمة اختطاف الطفل محمود شقفة “عامين ونصف” من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، الذي عثر على جثمانه يوم أمس السبت بعد مرور 6 أيام على فقدانه ، تنال اهتماما وتعاطفا كبيرين من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الاولى لاختطافه.

جثة الطفل محمود رأفت شقفة

نالت جريمة اختطاف الطفل محمود شقفة “عامين ونصف” من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، الذي عثر على جثمانه يوم أمس السبت بعد مرور 6 أيام على فقدانه ، اهتماما وتعاطفا كبيرين من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الاولى لاختطافه.

ودعا رواد مواقع التواصل لإنزال أشد العقوبات بالمجرم، تزامنًا مع اعلان الشرطة الفلسطينية، السبت، العثور على جثة الطفل مدفونة بإحدى الأراضي الزراعية المجاورة لمنطقة سكناه، بعد اختفائه منذ خمسة أيام.

وقال المتحدث باسم الداخلية إياد البزم لإذاعة  القدس  إنه “تم العثور على جثمان الطفل محمود ابو شقفة مدفونة في ارض خالية بتل السلطان برفح”.

وذكر البزم أن “الشرطة والنيابة والادلة الجنائية تتابع اجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات جريمة مقتل واخفاء جثمان الطفل”.

ولفت إلى أن “كل ما اشيع عن اختطاف اطفال بغزة كلام موجه من جهات معادية لاثارة الخوف والرعب، وان جريمة مقتل الطفل شقفة غير مرتبطة باحداث اخرى”.

 وشدد على أنه “سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق مرتكب الجريمة”، مبينا أنه “سيتم محاسبة مروجي الاشاعات على مواقع التواصل التي رافقت اختفاء الطفل”.

روابط ذات صلة:

العثور على جثة طفل رفح مدفونة في أرض خالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *