شؤون اسرائيلية

بعد حظر نشرها- نتنياهو ينشر صوره مع الجنود

رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ينشر صورا له برفقة جنود في الجيش الإسرائيلي، قائلا إنه ينشرها الآن بعد أن كان قد مُنع من نشرها خلال فترة الانتخابات بأوامر من المستشار القانوني للحكومة أفيحاي مندلبليت.

بعد حظر نشرها- نتنياهو ينشر صوره مع الجنود

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، صورا له برفقة جنود في الجيش الإسرائيلي، قائلا إنه ينشرها الآن بعد أن كان قد مُنع من نشرها خلال فترة الانتخابات بأوامر من المستشار القانوني للحكومة أفيحاي مندلبليت.

وقدم نتنياهو، من خلال شريط مصور بثه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التهنئة للجنود بمناسبة عيد “الفصح”، طالبا منهم أن يحافظوا على أنفسم وعلى “الدولة”، قائلا: إنه ينشر صورا له برفقتهم، وقد تم إدراجها على خلفية موسيقية بعد تقديم التهنئة.

وذكرت مصادر عبرية، أن الصور التي نشرها نتنياهو، كان قد التقطها في قواعد ومقرات عسكرية خلال الأشهر الأخيرة ولكن المستشار القانونية حظر عليه نشرها خلال فترة الانتخابات.ويحظر المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية نشر أي صور لمرشحي الانتخابات مع الجنود، طيلة الثلاثة أشهر التي تسبق الانتخابات، ويشمل ذلك نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

وكلّف رئيس إسرائيل رؤوفين ريفلين نتنياهو أمس بتشكيل الحكومة المقبلة، وقد سلمه كتاب التكليف خلال اجتماعهما في القدس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *