أخبار محلية

اليوم – 3 جرائم إطلاق نار في عكا وعين ماهل وشفاعمرو

أعمال عنف وجرائم إطلاق نار تشهدها عدة بلدات في الداخل الفلسطيني، سجلت عدة إصابات بشرية وإلحاق أضرار بالممتلكات.

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقعت خلال اليوم  السبت، ثلاث وجرائم إطلاق نار في عدة بلدات في الداخل الفلسطيني، سجلت عدة إصابات بشرية وإلحاق أضرار بالممتلكات، دون الإبلاغ عن إعتقال مشتبهين ضالعين بها.

وتشهد البلدات العربية يوميا، أحدث عنف، منها ما يسجل في مخافر الشرطة ومنها ما يظل طي الخفية، تتمثل بإطلاق نار عشوائية، إطلاق نار في الافراح، حرق مركبات لأشخاص نتيجة شجار او خصام، كذلك إطلاق نار يسجل دون وقوع اصابات، شجارات مختلفة، وحالات طعن على خلافات تختلف خلفياتها.

وتظهر أحداث العنف اليومية، تصاعد آفة العنف والجريمة في البلدات العربية في الداخل الفلسطيني، بشكل خطير، وسط تقاعس الشرطة التي تهرع الى امكنة الجرائم وتخفق في القبض على الفاعلين.

ويشار إلى أن ظاهرة فوضى السلاح في المجتمع العربي في الداخل هي احد اهم العوامل لتفاقم العنف والجريمة.

فقد أصيب في قرية  عين ماهل، رجل  في الخمسينيات من عمره، أحيل على إثر إصابته، إلى المستشفى وهو يعاني من جروح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

كما واصيب مدينة عكا، شاب يبلغ من العمر 39 عاما بجراح متوسطة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في منطقة الميناء، نقل على إثر إصابته إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

 وفي مدينة شفاعمرو، اطلق مجهلون  النار باتجاه منزل مأهول بالسكان، الأمر الذي أسفر عن إلحاق أضرار في الممتلكات دون وقوع إصابات بشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *