أخبار الطيبة

القوى السياسيّة في الطيبة توجه نداء هامّا للأهالي بضرورة الخروج للتصويت ودعم الأحزاب العربيّة

القوى السياسيّة في مدينة الطيبة، توجه نداء هامّا للأهالي بضرورة الخروج للتصويت ودعم الأحزاب العربيّة،حيث الإقبال على صناديق الاقتراع بدأ يتزايد بشكل ملحوظ في ساعات المساء.

النائبان د. أحمد الطيبي والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى

توجه القوى السياسيّة في  مدينة الطيبة، نداء هامّا للأهالي بضرورة الخروج للتصويت ودعم الأحزاب العربيّة،حيث الإقبال على صناديق الاقتراع بدأ يتزايد بشكل ملحوظ في ساعات المساء.

وبلغت نسبة التصويت  في مدينة الطيبة، حتى الان، بين 45% – 48% مع تمني الاحزاب العربية أن تزيد بنهاية اليوم.

النائبان الدكتور أحمد الطيبي، وعبد الحكيم حاج يحيى، يتوجهان الى جمهور الناخبين في مدينة الطيبة، بالخروج والإدلاء بأصواتهم، لربع نسبة التصويت.

 وقال الطيبي:” نحن نناشد الجميع الخروج، لممارسة حق التصويت كي نعزز من التمثيل العربي في الكنيست، لا ان نمنح نتنياهو وزمرته السيطرة وسن قوانين عنصرية، لذلك علينا ان نتصدى لهؤلاء العصابات من خلال التصويت فقط”.

وأضاف:” نحن لا نقف مكتوفي الأيدي امام قضايا شعبنا، بل نحارب من اجل ايجاد الحلول من خلال الكنيست والنضالات الشعبية. صحيح ان هنالك من ينتقدنا وهذا حق، لكن هذا لا يعني مقاطعة الإنتخابات”.

ومن جانبه، دعا النائب عبد الحكيم حاج يحيى، من قائمة تحالف الموحدة والتجمع، المواطنين في مدينة الطيبة إلى الخروج والإدلاء بأصواتهم، وممارسة حقهم في الإقتراع لاختيار الكنيست الحادية والعشرين، لزيادة عدد الأعضاء العرب في الكنيست من اجل تمثيل المواطنين العربي في الدفاع عن حقوقنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *