أخبار الطيبة

الطيبي: الان اكثر من اي وقت مضى- صوتك مصيري!

النائب الدكتور أحمد الطيبي، يؤكد ان الأحزاب اليمنية المتطرفة تعمل على اسقاط القوائم العربية، وعلى زرع البلبلة والخوف في صفوف الجماهير العربية، داعيا الجماهير العربية الخروج والتصويت، مشيرا إلى ان نسبة التصويت المتدنية، تمس بالقائمتين العربييتين، موضحا أن الإقبال على صناديق الإقتراع في هذه الساعات في تزايد.

اكد النائب احمد الطيبي من تحالف الجبهة والعربية للتغير، ان نسبة التصويت في المجتمع العربي حتى الان مقلقة للغاية، وهذا الامر يشكل خطرا على كلا القائمتين العربيتين، ونحن نناشد الجمهور بالخروج والتصويت ودعمنا.

وتفيد المعطيات أن نسبة التصويت في انتخابات الكنيست الحادية والعشرين بين الجماهير العربية لم تتجاوز 25% حتى الساعة 17:30، مقارنة بـ40% في مرات سابقة.

وتبدو الصورة قاتمة ومقلقة للجماهير العربية، ولتتحقق أماني نتنياهو واليمين الفاشي العنصري بأن تبقى جماهيرنا مغيبة ومهمشة ومحرومة من حقوقها ومستقبل وجودها.

نسب التصويت في البلدات العربية فقد جاءت على النحو التالي:

أم الفحم 14%

الناصرة 17%

شفاعمرو 26%

سخنين 42%

الطيرة 27%

الطيبة 18 %

جلجولية 43

المغار 25%

وجاء في بيان صادر عن الحملات الانتخابية للاحزاب العربية، عند الساعة السادسة مساءً، أنّ:”هذا يعني خطر على التمثيل العربي! 4 ساعات تفصلنا عن موعد إغلاق الصناديق، أخرجوا وصوتوا! صوتك حق وواجب ومسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *