2أخبار الطيبة

الطيبة تستضيف معرض الأبحاث في لواء المركز

افتتاح معرض الأبحاث اللوائي في مدينة الطيبة، وكانت من بين المشاركات مدرسة النجاح التي دأبت على تزويد طلابها بمهارات وكفاءات التعليم والتعلم التي تلائم تحديات العصر، من خلال الدرس العادي وفي البرامج المنهجية واللامنهجية التي تتميز وتنفرد المدرسة بها، خاصة وأن البحث العلمي جزء لا يتجزأ من خطة العمل وبرنامج التعليم والتعلم في موضوع العلوم من الصف السابع وحتى الصف التاسع

1 (1)

بحضور مفتش وزارة التربية والتعليم شفيع جمال وشخصيات اعتبارية في مجال التربية والتعليم، افتُتح معرض الأبحاث اللوائي في مدينة الطيبة، وكانت من بين المشاركات مدرسة النجاح التي دأبت على تزويد طلابها بمهارات وكفاءات التعليم والتعلم التي تلائم تحديات العصر، من خلال الدرس العادي وفي البرامج المنهجية واللامنهجية التي تتميز وتنفرد المدرسة بها، خاصة وأن البحث العلمي جزء لا يتجزأ من خطة العمل وبرنامج التعليم والتعلم في موضوع العلوم من الصف السابع وحتى الصف التاسع.

وشارك طلاب التاسع “د” بمنتجهم التكنولوجي بمعرض البحث العلمي الذي أقيم بمركز العلوم والتكنولوجيا بالطيبة (تبوح بايس)، والمنتج عبارة عن منظومة “تبريد سريع” من تخطيط وتنفيذ الطلاب ليان منار ناشف وأحمد ملهم ادريس ومصطفى حاج يحيى ويزن رائف مصاروة بإرشاد مركزة العلوم والبحث العلمي المعلمة لينا مصاروة.

تجدر الإشارة إلى أن طريقة العرض والتمكن من الإجابات على أسئلة الحكام أثارت إعجاب واِستحسان الحضور من حكام ومعلمي ومدريري المدارس المشاركة بالمعرض، حيث وصفوه بالفائق لجميع التوقعات.

مدير مدرسة النجاح المربي عبد الحكيم حاج يحيى أكد على أهمية اِستمرار مثل هذه النشاطات مبديا دعمه الكامل للتلاميذ والتلميذات: “كل الاحترام لطلابنا المبدعين بتميزهم وقدما لمهنية وتألق معلمتنا القديرة لينا. نتمنى لطلابنا الاستمرار بالإنتاج للرقي بالمجتمع وبالانسانية”.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة هو الآخر أبدى دعمه وتشجيعه لمثل هذه النشاطات التربوية مشددا على ضرورة اِستمرارها: “ندعم كل من شارك، ومرة أخرى، تؤكد الطيبة أن أبوابها مفتوحة لجميع النشاطات التي تعود بالفائدة الكبيرة على تلاميذنا وتلميذاتنا والمجتمع بأكمله. الطيبة تعود لتكون عاصمة المثلث نظرا لموقعها الريادي في جميع المجالات”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *