أخبار قلنسوة

السجن الفعلي 13 شهرا للمتهم الرئيس في قضية اختطاف كريم

المحكمة المركزية في مدينة اللد، تكتفي بالسجن الفعلي 13 شهرا على المتهم الرئيسي احمد النقيب بملف اختطاف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة، و 28 شهرا لمتهمين اخرين.

الطفل كريم جمهور

اصدرت المحكمة المركزية في مدينة اللد، صباح اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن الفعلي 13  شهرا على المتهم الرئيسي احمد النقيب بملف اختطاف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة، و 28 شهرا لمتهمين اخرين.

واكتفت المحكمة باتهام احمد النقيب من اللد بعد تعديل لائحة الاتهام، بالمساعدة بعد ارتكاب الجريمة، اي انه لم يتهم بالاختطاف المباشر انما بالمساعدة بعد الخطف.

كذلك اصدرت المحكمة حكما بالسجن الفعلي على المتهمين 28 شهرا، بتهمة المساعدة على الاختطاف في ظروف خطيرة.

وكان مكتب المدعي العام للشرطة الإسرائيلية،  قد وقع على صفقة مع المتهمين الأربعة في ملف إختطاف الطفل كريم جمهور من منزله في مدينة  قلنسوة في الصيف الفائت.

ويشار إلى أن مهند المصراتي، موسى عليوة وأحمد عليوة اتّهموا في البداية بالتآمر، اختطاف بهدف ابتزاز ومحاولة اختطاف لابتزاز وسرقة سيارة . واتُهم المقاول أحمد النقيب، بالتآمر لارتكاب جريمة.

وقُدّمت لائحة الاتّهام ضد الأربعة في شهر أيلول/سبتمبر من العام الماضي، شهر بعد اختطاف كريم من منزله في منطقة المثلث- قلنسوة، ولدى إعادته إلى منزل والديه بعد 4 أيام على الاختطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *