اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل 4 مسلحين وإصابة 3 شرطيين بهجوم في الرياض

الكاتب: | نشر يوم 21.04.2019 الساعة 22:12 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على مقتل 4 مسلحين وإصابة 3 شرطيين بهجوم في الرياض

رئاسة أمن الدولة في السعودية تعلن مقتل 4 مهاجمين، وإصابة 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة، في إحباط هجوم على مركز مباحث الزلفى شمال الرياضالسعودية

أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية مقتل 4 مهاجمين، وإصابة 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة، في إحباط هجوم على مركز مباحث الزلفى شمال الرياض، صباح اليوم الأحد.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن رئاسة أمن الدولة “إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث الزلفي، ومقتل 4 إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة”.

​وأضافت رئاسة أمن الدولة أن “الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم”.

ونقلت قناة “العربية” السعودية، عن مصادر “إحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث الزلفي شمال الرياض”، مضيفة أن “الأنباء الأولية عن الهجوم الإرهابي تفيد بمقتل 4 مهاجمين”.

​وتداولت وسائل إعلام سعودية، ومواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر الهجوم، الذي كان يستهدف مركز مباحث الزلف، وتصدي رجال الأمن له.

وأعلن تنظيم ” داعش “، مساء يوم الأحد، تبنيه للهجوم الذي استهدف المركز .

وأوضح في بيان أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت صباح هذا اليوم من إحباط عمل استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي شمالي العاصمة الرياض.وصرح بأن قوات رئاسة أمن الدولة تصدت للمهاجمين وتمكنت من تصفيتهم جميعا وعددهم 4، يجري التثبت من هوياتهم.

وأشارت رئاسة أمن الدولة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية إلى أن ثلاثة من رجال الأمن أصيبوا بجروح طفيفة ويتلقون حاليا العلاج اللازم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21