اليوم |
اغلاق
اغلاق

مطعم ڤنيتسيا يحتضن أجمل الحفلات والمناسبات

الكاتب: | نشر يوم 08.04.2019 الساعة 08:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةتسويق | لا توجد تعليقات على مطعم ڤنيتسيا يحتضن أجمل الحفلات والمناسبات

تستقدم إدارة مطعم ڤنيتسيا في مدينة الطيبة، أسلوبها المميز وفخامتها المطلقة، عبر المطعم الإيطالي الطراز، الحائز على إعجاب زواره، حيث يقدم مميّزة وحصرية للعملاء من توقيعه، وسط أجواء فاخرة تنضح بحفاوة الضيافة، كذلك معايير الخدمة الاستثنائية التي يعتمدها لإستضافة الحفلات الرسمية والشخصية لكافة المناسبات.

1 (1)

هل تبحث عن أفضل خدمة لتوصيل طلبات الطعام؟ … طلبات توصيل الطعام الان أسهل مما تتصور ، سوف تحصل من معطم “فنيتسيا” على وجباتك ومأكولاتك المحببة.

للطلب والتوصية اتصلوا على هاتف رقم: 0502404732.

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك  (اضغط هنا).

يضفي مطعم ڤنيتسيا، لمسةً عصرية على الأطباق الإيطالية التقليدية في أجواء راقية وغير رسمية في آن واحد. إضافة للطبخ الفاخر الذي يمتاز باستخدام مكونات موسمية عالية الجودة ومحلية، بالإضافة إلى تقنيات طهو رفيعة وإبداعية متقنة، كذلك رقي التصميم والنظافة التي يحرص عليها المطعم، الأمر الذي استقطب المواطنين في مدينة الطيبة، والبلدات المجاورة، حيث ذاع صيته رغم حداثته، وبات وجهة الباحثين عن أماكن مميزة لإقامة حفلاتهم الخاصة.

يوفر مطعم ڤنيتسيا، مساحة واسعة تتسم بالعصرية، وتتسع لعدد كبير يصل حتى 150 نفرا، من الزوار في آن واحد، كما يمتهن بتوفير الخدمة الممتازة، والسريعة في ذات الوقت لكافة المعازيم.

فإذا كنت تبحث عن مكان لأسباب اجتماعية أو مهنية، فإن مطعم ڤنيتسيا، مناسب لكافة احتياجاتك سواء، اجتماع عمل، ندوات، مؤتمرات أو وظائف خاصة، أو حفلات خاصة حفلات المواليد الجدد والطهور، أعياد الميلاد، المناسبات الإجتماعية، والخطوبة، أو حتى لتناول الطعام بشكل فردي أوجماعي.

وأعلنت إدارة المطعم عن استعدادها لاستقبال الحفلات الرسمية واجتماعات العمل حفلات تكريم، كذلك الحفلات الخاصة، التي يمكنكم اقامتها بقلب مطمئن أن كل الخطوات تتم بمثالية، من حيث الاستقبال والتقديم والضيافة، التي تشمل الاصناف الشهية والطازجة من اللحوم والاسماك وحتى النباتية، من اطباق رئيسية ومقبلات ومشوربات باردة وساخنة، والحلويات الغربية والعربية…

كما ويتمتع المطعم بموقف سيارات رحب، يتسع لسياراتكم وضيوفكم، الأمر الذي يسهل عليكم الدخول والجلوس بسرعة دون عناء البحث عن موقف .

للحجز والاستفسار يرجى الإتصال على هاتف رقم: 0502404732.

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك  (اضغط هنا).

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21