اليوم |
اغلاق
اغلاق

فينيسيوس : إحذروا من ريال مدريد في الموسم القادم

الكاتب: | نشر يوم 15.04.2019 الساعة 08:46 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على فينيسيوس : إحذروا من ريال مدريد في الموسم القادم

 أكد اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بأن فريقه ريال مدريدسيكون أفضل وبشكلٍ مختلف في الموسم القادم ، عقب الموسم الكارثي الذي خاضه.

 D4Ij3lnWwAAVJzO

ولم يقدم ريال مدريد موسماً يصل إلى حد الطموحات بخروجه من المنافسة على البطولات الثلاث ، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة توالياً.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية “كنا أبطال أوروبا لمدة 1000 يوم ، زملائي يعرفون أنهم الأفضل وسيخسرون في مرحلة ما ، نعتقد أن الوقت مناسب لنكون أفضل في الموسم القادم”.

وشهدت الأسابيع الماضية عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض فشل الثنائي جولين لوبيتجي وسانتياجو سولاري ، وتحدث فينيسيوس جونيور عن نظرته الأولى للمدرب الذي حصد الثلاثية الأوروبية.

وأضاف “عندما يكون مثل هذا اللاعب على مقاعد البدلاء فإنك تكون مهتماً ، نتوتر بعض الشيء عندما نذهب للتحدث معه ، القلق فقط بشأن كرة القدم ، زيدان قدم مسيرة كروية عظيمة في الملاعب ، دوري معه ؟ ، أعرف بأنه يعطي الفرصة للجميع ونحن نستعد للموسم القادم ، أنا هادئ لأني أعرف بأن فرصتي متاحة عندما أعود من الإصابة”.

وهنالك احتمال لعدم استدعاء اللاعب الشاب لقائمة البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا العام الحالي ، وتمنى اللاعب تواجده في حال كان ممكناً ، لكنه سيساند الفريق حتى يفوز باللقب إذا لم يذهبمعهم.

D4Ip4g1XsAEcTYY

D4IWxa-W4AEBOzC

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21