اليوم |
اغلاق
اغلاق

رئيس الهستدروت: المس بحق الإضراب وإضعاف جمهور العاملين يهدد الأسس الديمقراطية

الكاتب: | نشر يوم 15.04.2019 الساعة 18:33 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على رئيس الهستدروت: المس بحق الإضراب وإضعاف جمهور العاملين يهدد الأسس الديمقراطية

رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد يقول “إن النية في المس بحق الإضراب وإضعاف جمهور العاملين، تهدد الأسس الديمقراطية وستمس بكافة المواطنين”.

أرنون بار دافيد

قال رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ، اليوم الإثنين، معقبا على اقوال رئيس الحكومة ووزير المواصلات اللذان طالبا بتقييد حق الشروع بالإضراب عن العمل: “إن النية في المس بحق الإضراب وإضعاف جمهور العاملين، تهدد الأسس الديمقراطية وستمس بكافة المواطنين في اسرائيل. إن الهستدروت التي أثبتت طيلة الوقت من خلال إلتزامها في التفاوض الدائم، لن تخشى البتة لا بل أنها تدرك جيداً الطريق البديلة غير التفاوض”.

وأضاف “أن كل من يُحاول إختبار قوة العمل المُنظم، سيكتشف سريعا جدا هول الخطأ الذي ارتكبه. إن وجهتنا نحو السلم والتعاون من أجل تعزيز مكانة العمال وتحسين الخدمات للمواطنين، لكن من يُحاول استغلال هذا الامر من أجل التحريض ضد العمال، فسيلقى الرد القاسي”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21