اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة: اللاعبان وهيب جبارة ومحمد مصاروة في القلوب!

الكاتب: | نشر يوم 06.04.2019 الساعة 19:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على بلدية الطيبة: اللاعبان وهيب جبارة ومحمد مصاروة في القلوب!

بلدية الطيبة تكرم ذوي اللاعبين المرحومين وهيب جبارة ومحمد مصاروة (البدوي)، قبيل اطلاق صفارة مباراة ، فريق شبيبة ابناء الطيبة أمام فريق شعاع كفر قاسم.

1 (1)

افتتحت اليوم السبت، فريق شبيبة ابناء الطيبة أمام فريق شعاع كفر قاسم، بحضور بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة وذوي  اللاعبين المرحومين وهيب جبارة ومحمد مصاروة (البدوي) ، بمراسم تكريمية رمزية بادرت إليها بلدية الطيبة

وذكرت بلدية الطيبة اليوم السبت،  في بيان صادر عنها ها، “أن اللاعبين المرحومين وهيب جبارة ومحمد مصاروة (البدوي) في القلوب وذكراهم العطرة، كآخرين ممن خدموا الطيبة، ستبقى خالدة في قلوب عشاق الكرة المستديرة، لن ننساكم أبدا. بهذه العبارة والكلمات افتتح اليوم الجمهور الطيباوي مباراة شبيبة أبناء الطيبة بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة وذوي المرحومين من عائلة جبارة ومصاروة، حيث اِفتُتح اللقاء بين الفريقين بمراسم تكريمية رمزية بادرت إليها بلدية الطيبة-قسم الرياضة لاحياء ذكرى المرحومين على خدمتهم، كغيرهم، مجال كرة القدم والطيبة بشكل عام، وقد عُرفا بحسن أخلاقهم واجتهادهم داخل المسطح الأخضر وخارجه”.

ولفتت إلى أن رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة، أكد أن ذكرى مَن خدموا الطيبة في كل المجالات أقوى من أن يُغيّبها النسيان. ذكراهم الحسنة ستبقى خالدة في القلوب والذاكرة الجماعية لطيبتنا ومجتمعنا.

1 (2)

1 (3)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21