اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة: إنتهاء دوري الأبطال بتتويج “دورتموند” بطلا للنهائي

الكاتب: | نشر يوم 14.04.2019 الساعة 14:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على بلدية الطيبة: إنتهاء دوري الأبطال بتتويج “دورتموند” بطلا للنهائي

انتهاء دوري الأبطال الذي بادرت إليه بلدية الطيبة-قسم الرياضة

1 (1)

بلدية الطيبة تعلن انتهاء دوري الأبطال الذي بادرت إليه بلدية الطيبة-قسم الرياضة، حيث أُجريت يوم السبت مباراة النهائي والتي فاز خلالها فريق “دورتموند” على غريمه ريال مدريد بالنتيجة 3-1 ليكون هو بطل الدوري والفريق الذي سيمثل مدينة الطيبة بالدوري القطري الذي سيجرى الشهر المقبل.

جاء ذلك ف بيان عممته اليوم الأحد، ذكرت فيه أنه وفي لفتة مباركة تعكس كرم أخلاق أبناء الطيبة وأصالتهم، قدم لاعبو الفريق الفائز درع التتويج إلى صديقهم اللاعب محمد ياسين “رايق” الذي خدم هو الآخر كرة القدم الطيباوية، إذ لعب في صفوف فريق هبوعيل وهيب الطيبة وشمشون أبناء الطيبة.

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاورة ونائبه المربي مالك عازم وعضو البلدية حكمت مصاروة ومدير قسم الرياضة أحمد مصاروة “السكره” قدموا الدروع والكؤوس للفرق المشاركة وسط فرحة اللاعبين المشاركين والجمهور المتعطش لمثل هذه الفعاليات.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة بارك هذا النشاط وأعرب عن دعمه، موجها توجيهاته لقسم الرياضة أن يستمر بمثل هذه الفعاليات والنشاطات، وتعهد ببذل كل جهد لدعم مثل هذه المشاريع ومجال كرة القدم.

الرياضة أخلاق وهي تعكس أخلاق أبناء الطيبة العالية

هذا وأكد المحامي شعاع مصاروة خلال كلمته أن الرياضة أخلاق وهي تعكس أخلاق وكرم أهل الطيبة المعهود: “أنتم يا شباب عماد هذا البلد وعموده الفقري وسنستمر بدعم هذه النشاطات من أجلكم. لا شك أن الرياضة أخلاق وهي تعكس أخلاق وروح الكرم والأصالة الطيباوية العالية”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21