اليوم |
اغلاق
اغلاق

الاحتلال ينفذ مناورة تحاكي وقوع عمليات خطف في الضفة

الكاتب: | نشر يوم 18.04.2019 الساعة 12:38 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على الاحتلال ينفذ مناورة تحاكي وقوع عمليات خطف في الضفة

قوات الاحتلال تجري مناورة عسكرية مفاجئة بالتعاون مع جهاز الشاباك و”شرطة الحدود” وقوات خاصة أخرى تحاكي وقوع عمليات خطف في الضفة الغربية.

الاحتلال ينفذ مناورة تحاكي وقوع عمليات خطف في الضفة

أجرت قوات الاحتلال مناورة عسكرية مفاجئة بالتعاون مع جهاز الشاباك و”شرطة الحدود” وقوات خاصة أخرى تحاكي وقوع عمليات خطف في الضفة الغربية.

ووفقا للقناة العبرية السابعة فقد حاكت المناورة التي شارك بها عدد كبير من جنود الاحتلال سيناريوهات تصعيد عديدة في الضفة، مع التركيز على الدروس المستفادة من عملية خطف المستوطنين الثلاثة التي سبقت حرب 2014.

وقد تضمنت التدريبات تنفيذ أعمال تمشيط مشتركة في مناطق الضفة بحثا عن الخاطفين، وعمليات استنفار للقوات ونقل التعزيزات العسكرية للمنطقة، وبناء غرف عمليات مشتركة ولحظية لمعالجة الموقف.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21