- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

فوز جديد لفريق اولاد ب ابناء الطيبة

فريق اولاد ب نادي ابناء الطيبة الناشئ من مدرسة الاتحاد بقيادة المدرب عدي طيار ينتصر على فريق هبوعيل هرتسليا بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الطيبة البلدي “ابوا الهوا” ضمن مباريات الدوري الخاص لفريق اولاد ب.

انتصر فريق اولاد ب نادي ابناء الطيبة الناشئ من مدرسة الاتحاد بقيادة المدرب عدي طيار على فريق هبوعيل هرتسليا بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الطيبة البلدي “ابوا الهوا” ضمن مباريات الدوري الخاص لفريق اولاد ب.

تألق جميع اللاعبين في المباراة وقدموا اداء رجوليا، اثمر عن انتصار فريق ابناء الطيبة بنتيجة رائعة بالرغم من قوة فريق الخصم، الا ان ارادة لاعبي فريق ابناء الطيبة استطاعوا ان يبقوا الثلاث نقاط في الملعب البلدي وعدم التفريط بها.

سجل الهدفين للفريق كل من اللاعب تامر جبارة هدفا، واللاعب احمد كرمية هدفا.

تألق خاص من حارس المرمى كريم راجي الذي قدم اداء رائعا، وقام بالتصدي للعديد من الكرات الخطيرة بجانب المدافع باسل مصاروة الذي وقف سدا منيعا لهجمات فريق الخصم.

وعقب نهاية المباراة قدم المدرب عدي طيار، جزيل شكرة الى اولياء امور اللاعبين الذين خضروا وشجعوا ابنائهم ويشار الى انه قام السيد جبري منصور، باستدعاء اللاعبين لتناول وجبة غذاء في مطعم السنديان تشجيعا للاعبين ولرفع من معنوياتهم.

13 (1)

13 (2)

13 (3)

13 (4)

13 (5)

13 (6)

13 (7)

13 (8)

13 (9)

13 (10)

13 (11)

13 (12)

13 (13)