- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

تكريم الطالب محمود مصاروة كالطالب الفعال المتميز

تكريم الطالب محمود مصاروة عز الذي يعد من الطلاب الفعاليين المتميزين على مستوى الكثير من الامور سواء كانت علمية او اجتماعية مثل مجلس الطلاب المحلي والقطري.

1 (1) [1]

في حفل مهيب اقيم في المركز الجماهيري في “بني يامين” تم تكريم الطالب محمود مصاروة عز حيث انه يعد من الطلاب الفعاليين المتميزين على مستوى الكثير من الامور سواء كانت علمية او اجتماعية مثل مجلس الطلاب المحلي والقطري.

ويشار الى ان الطالب محمود مصاروة حاصل على الكثير من الالقاب المحلية والعالمية في بطولات عالمية وكان اهمها الحصول على المرتية الثاني عشر في مناظرة اللغة العربية التي اقيمت بقطر بعد ان حصل على المرتبة الاولى في البلاد.

وحضر الاحتفال مدير مدرسة مجد عتيد الشاملة المربي حسني مرعي وايضا مندوب عن بلدية الطيبة السيد مالك عازم نائب رئيس بلدية الطيبة والعائلة.

وعبر الطالب محمود مصاروة عن سعادتة الكبير بالحصول على هذا التكريم وذكر انه يضيف له الكثير من السعادة ويرفع له المعنويات.

ويشار إلى أن الطالب محمود رياض مصاروة، طالب  تخصص “كيمياء- فيزياء”، شريحة الحوادي عشر،  في المدرسة الثانوية “عتيد” الطيبة، وخريج مدرسة الموهوبين والمتفوقين في مدينة الطيبة، للحديث عن شتى المجالات التي يخوضها، والجوائز التي حصدها رغم صغر سنه، فقد تمكن من تحقيق انجازات مبهرة، إضافة إلى الحديث عن الجانب الإنساني والطموحات العالمية والشخصية.

الطالب مجمود مصاروة، باحث علمي في جامعة تل ابيب للشبيبة، باحث في كلية صفد، حاصل على جائزة البحث المتميز، العربي الوحيد، الحاصل على جائزة “وولف”، سقير السلام في برنامج “نيو سكول” دمج بين التعليم الأكاديمي، واللامنهجي والسياسي، علوم القلب وجسم الإنسان، والحاصل على جوائز قطرية ومحلية وعالمية اخرى.

تم اختياره كسكرتير في مجلس طلاب ثانوية “عتيد” سكرتير مجلس الطلاب البلدي، ممثل في المجلس اللوائي ومرشح في المجلس القطري للطلاب.

تطوع مصاروة، في برنامج العربي الوحيد، في برنامج وحركة  “اجنحة كريمبو”.

ومرشح لبعثة للولايات المتحدة الأمريكية، للتعلم سنة، من بين عشرين طالبا، ليمثل البلاد، والمجتمع الذي ينتمي إليه. وموديل ممثل في الامم المتحدة، يمثل مجتمعه.

بحبه للغة العربية والخطابة، فاز بالمركز الأول في البلاد في برنامج “ومضات” اللغة العربية، ومثل البلاد في قطر ، حيث حصلت دولة فلسطين المرتبة الثالثة عشر.

يتطوع في كلية “الأفق” في مدينة الطيرة، لمساعدة الطلبة من جيل14 سنة وحتى 40 سنة، لتعلم اللغة العبرية التحاور بطريقة صحيحة، يتطوع في تعليم الطلبة في صفوف التاسع، لتشجيعهم على تقديم 5 وحدات،  في مجال الفيزياء والكيمياء.

 الطالب محمود رياض مصاروة، عرف نفسه بكل مجال خاضه، على أنه إبن مدينة الطيبة الأبية، ليظهر مكانة الطيبة من حيث يكون، ويمثلها بكل فخر إبنا بارا يحتذى به.

روابط ذات صلة:

الطالب محمود رياض مصاروة مثال الطالب المتميز ..الحاصل على جوائز قطرية ومحلية وعالمية بامتياز! [2]

1 (2) [3]

1 (3) [4]

1 (4) [5]

1 (5) [6]

1 (6) [7]

1 (7) [8]

1 (8) [9]

1 (9) [10]

1 (10) [11]