اليوم |
اغلاق
اغلاق

بينت: رد إسرائيل على غزة مثير للشفقة

الكاتب: | نشر يوم 15.03.2019 الساعة 19:36 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على بينت: رد إسرائيل على غزة مثير للشفقة

رئيس حزب اليمين الجديد الإسرائيلي نفتالي بينت، يهاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على خلفية الرد الإسرائيلي على إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة باتجاه تل أبيب ليلة أمس.

نفتالي بينت

هاجم رئيس حزب اليمين الجديد الإسرائيلي نفتالي بينت، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على خلفية الرد الإسرائيلي على إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة باتجاه تل أبيب ليلة أمس.

وقال بينت، اليوم الجمعة، إنه لو كان أمن إسرائيل في يديه، فإنه سيتعامل مع حماس بالشكل الصحيح.

وتطرق بينت للإعلان الإسرائيلي، بأن إطلاق الصواريخ ليلة أمس على تل أبيب لم يكون مقصودا من قبل حركة حماس، قائلا: إنه لأمر مثير للشفقة.

وأضاف، “أن نتنياهو رئيس وزراء ورجل دولة جيد، لكن سياسته تجاه حماس والإرهابيين قد فشلت، لقد توقفت حماس عن الخوف منا. اعطوني مقاليد الأمن وسوف أعالج موضوع حماس”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21