- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

احمد عماد اشقر طالب متعدد المواهب يطمح للعالمية ..

يجيد الاذان والخطابة ، الرسم والتزلج الكيك بوكس والسباحه ،فاز هذا الاسبوع بالمرتبة الاولى في رياضة الكيك بوكس في ايلات بعد ان تغلب على خصمان اثنان بفارق نقاط ،انه الشاب الصغير “متعدد المواهب” الطيباوي احمد اشقر الذي يطمح للعالمية .

1 (1)

ويطمح اشقر ، الطالب في المرحلة الاعداديه ، بالفوز في بطولة اسرائيل في منتصف الشهر القادم بعد ان فاز الشهر الحالي ببطولة ايلات ، كما يطمح بالفوز في بطولة اوروبا العام المقبل كما صرح والده الفنان عماد اشقر .

ويقول والد احمد اشقر ، المربي والفنان عماد اشقر في حديث إلى “الطيبة نت”، إن “مواهب ابنه المتعددة مكنته من خوض تجارب متنوعة تكللت بالنجاح في مختلف المجالات الرياضية والدينية “، مؤكدا ان “تشجيعه لابنه الى جانب العائلة كان وراء تلك المواهب حيث بدأ احمد بالتردد على المسجد منذ الصغر الامر الذي دفعه لمناداة الاذان باسلوب رائع يشهد له اهل البلد .

ويوضح والد احمد اشقر ، أن “الأطفال الموهوبين على مستوى البلد يحتاجون إلى الاهتمام والرعاية وتوفير الدعم ليتم الاستفادة منها ليمثلوا البلد في مختلف الميادين”، ويبين أن “الحلم الكبير الذي يراوده الان يتمثل بأن يكون احمد نجما للطيبة ولفلسطين “.

يشار ان احمد اشقر شارك في عدة بطولات على مستوى الدولة وحصل على ميداليات وجوائز، كما انه يتدرب في نادي الجيم ستايل ونادي اسعد تيم لدى المدرب محمد اسعد الينسي.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)