أخبار الطيبةأخبار قلنسوة

وقفة احتجاجية في قلنسوة ضد هدم البيوت وتشريد العائلات

العشرات من سكان مدينتي الطيبة وقلنسوة يشاركون في الوقفة الإحتجاجية على المدخل الشرقي لمدينة قلنسوة، التي دعت اليها اللجنة الشعبية والبلدية واصحاب المنازل المهددة، ذلك احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتشريد العائلات.

 

حرج العشرات من سكان مدينتي الطيبة وقلنسوة في الوقفة الإحتجاجية على المدخل الشرقي لمدينة قلنسوة، التي دعت اليها اللجنة الشعبية والبلدية واصحاب المنازل المهددة، ذلك احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتشريد العائلات.

ورفع المشاركون شعارات تندد بسياسة الهدم، وطالبوا العمل على وقف هذه السياسة التي اعتبروها بانها ظالمة وعنصرية. يشار الى انه خلال الأيام القريبة ستكون جلسة مصيرية بالنسبة للبيوت، فإما ان يتم تجميد الهدم او ان المحكمة ستقرر تنفيذ الهدم.

اصحاب البيوت قالوا: “لم يعد امامنا سوى القليل، فعلينا الإستمرار في النضال حتى اللحظات الأخيرة، كي لا نسمح لأي جهة المس ببيوتنا وعائلاتنا، وهذه القضية بحاجة لوقفتكم ونضالكم معنا في الميدان لنقول كلمتنا وصرختنا”.

ويشار إلى أنّ عضو الكنيست د. احمد طيبي قد شارك في المظاهرة بالإضافة إلى ايمن عودة ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة.

tn1 (11)

tn1 (10)

tn1 (9)

tn1 (8)

tn1 (7)

tn1 (6)

tn1 (5)

tn1 (4)

tn1 (3)

tn1 (2)

tn1 (1)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *