أخبار عالمية

السعودية ترفع تحذير مواطنيها من السفر إلى لبنان

 السفير السعودي في بيروت وليد عبد الله البخاري، يؤكد رفع بلاده التحذير على مواطنيها المسافرين إلى لبنان، بعد التطمينات الأمنية التي وصلت المملكة من الجانب اللبناني.shutterstock-536843191

 

أكد السفير السعودي في بيروت وليد عبد الله البخاري، رفع بلاده التحذير على مواطنيها المسافرين إلى لبنان، بعد التطمينات الأمنية التي وصلت المملكة من الجانب اللبناني.

وقال البخاري في تصريحات إعلامية، الأربعاء، إنه “نظرا لانتفاء المسببات الأمنية التي دعت السعودية إلى تحذير مواطنيها من السفر إلى لبنان، وبناء على التطمينات التي تلقتها المملكة من الحكومة اللبنانية على استقرار الأوضاع الأمنية فيها وحرصها الدائم على سلامة المواطنين السعوديين، فإن السعودية ترفع تحذيرها للمواطنين المسافرين إلى لبنان سواء كان من المملكة أو من أي جهة أخرى”.

وفي فبراير 2016، طلبت وزارة الخارجية السعوديةمن جميع مواطنيها عدم السفر إلى لبنان حرصا على سلامتهم، وحثت رعاياها القائمين أو الزائرين هناك على المغادرة.
ووقتها، حذرت المملكة مواطنيها المقيمين أو الزائرين للبنان، من البقاء هناك “إلا للضرورة القصوى، مع توخي الحيطة والحذر والاتصال بسفارة المملكة في بيروت لتقديم التسهيلات والرعاية اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *