اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل تخططين لشهر عسلك؟ تجنّبي تماماً هذه الأمور!

الكاتب: | نشر يوم 12.02.2019 الساعة 09:15 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على هل تخططين لشهر عسلك؟ تجنّبي تماماً هذه الأمور!

غالباً ما تولي العروس أهمية ملحوظة لشهر عسلها وتسعى لإختيار أجمل الوجهات والتخطيط لنشاطات مميزة تمارسها مع زوجها خلال هذه الفترة، إلّا أنّها قد تغفل أحياناً عن بعض النقاط المهمة. فإذا كنت تخططين لشهر عسلك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى بعض الأمور التي يستحسن تجنبها خلال هذه المرحلة وندعوك للتركيز عليها.

honeymoon-beach-sand-overwater-bungalow

أولاً، تفادي قدر الإمكان تأجيل رحلة شهر عسلك إلى وقت لاحق، إذ ستعجزين بعدها عن إيجاد الوقت الكافي والمناسب للقيام بهذه الرحلة خصوصاً بعد العودة إلى العمل وزيادة المسؤوليات المادية والمعنوية التي تفرضها الحياة الزوجية. كما سيفقد شهر العسل سحره وطابعه الخاص في حال عمدت إلى تأجيله لوقت لاحق.

ثانياً، لا تتسرعي أبداً في السفر مباشرة بعد حفل الزواج إذ ستخسرين يوماً على الأقلّ للراحة وإستعادة النشاط قبل الإنطلاق في الرحلة السياحية. ويمكنك هنا الإسترخاء لبضعة أيّام في أحد المنتجعات الهادئة قبل الإنطلاق في رحلة شهر العسل.

ثالثاً، تجنبي الوجهات والمواقع التقليدية وحاولي إختيار وجهة مميزة وجديدة لم يسبق لك أو لخطيبك زيارتها بغية تفادي الشعور بالملل والإستمتاع بتجارب جديدة ومغامرات مشوقة.

رابعاً، لا تتسرعي  في إختيار الأماكن التي ستزورينها، بل خصّصي الوقت الكافي للتخطيط لشهر عسلك وإختاري الأماكن والوجهات بدقّة. ولا تنسي كذلك الإستفسار عن كافة التفاصيل خصوصاً المادية منها، كي تتفادي الإنفاق المبالغ والذي لم تخططي له.

3x1_5_crop_2328_2560x1280-w1440-p0

GI_857739562_CoupleOnBeach_Sunset

shutterstock_552748282-honeymoon-couple-relax-on-sunset-beach.-Sea-view-with-lighthouse-in-Vietnam

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21