اليوم |
اغلاق
اغلاق

د. منصور عباس: من يفرض الانقسام يحقق أهداف نتنياهو

الكاتب: | نشر يوم 12.02.2019 الساعة 12:21 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على د. منصور عباس: من يفرض الانقسام يحقق أهداف نتنياهو

د.منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، يدعو الجميع الى تحمل المسؤولية وتغليب المصلحة العامة لمجتمعنا العربي على الحسابات الحزبية والشخصية.

الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة

قال د.منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة : “ما زال موقفنا ثابتا وبوصلتها واضحة، القائمة الواحدة المشتركة لجميع القوائم الحزبية هي الخيار الأفضل لشعبنا ومجتمعنا العربي، في مواجهة اليمين المتطرف بفاشيته وعنصريته، وهي الرد الحقيقي على عمليات هدم البيوت. وكل جهودنا وحواراتنا منذ شهرين تنصب في تحقيق هذا الهدف”.

وأضاففي بيان له: “نحن أمام يومين حاسمين بالنسبة لمصير المشتركة، وندعو الجميع الى تحمل المسؤولية وتغليب المصلحة العامة لمجتمعنا العربي على الحسابات الحزبية والشخصية. على من يفرض علينا التشرذم والانشقاق، أن يعلم أنه يحقق أهداف نتياهو وليبرمان وبينت، ضد وجودنا وحقوقنا، ويسهل عودتهم لإكمال ما بدؤوه منذ عشر سنين”.

واختتم د. منصور بيانه: “نثمن موقف لجنة رؤساء المجالس التي حسمت أمرها وانحازت الى الموقف الوحدوي المبدئي المسؤول الذي يمثل هموم وتطلعات شعبنا ومجتمعنا”

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21