اليوم |
اغلاق
اغلاق

تقرير- فريق اشبال ج شباب الطيبة مفخرة للكرة الطيباوية

الكاتب: | نشر يوم 06.02.2019 الساعة 21:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةتقارير | تعليق واحد على تقرير- فريق اشبال ج شباب الطيبة مفخرة للكرة الطيباوية

فريق اشبال ج شباب الطيبة الذي يلعب تحت قيادة المدرب المخضرم عبد ربيع في الدوري الاصعب لهذا الجيل ، الذي يعتبرمن احد الفرق المميزة في البلاد في هذا الجيل والكثير يعتبره مصدر فخر لمدينة الطيبة.

tn2 (1)

يلعب فريق اشبال ج شباب الطيبة الذي يلعب تحت قيادة المدرب المخضرم عبد ربيع في الدوري الاصعب لهذا الجيل يعتبر اليوم من احد الفرق المميزة في البلاد في هذا الجيل والكثير يعتبره مصدر فخر لمدينة الطيبة.

الفريق الذي يلعب في الدوري الاصعب في البلاد، ويحرز في كل مباراة تقريبا نتيجة ايجابية، مع اعرق الفرق التي تضم فريق في الدرجة الممتازة على الاقل وفرق في الدرجة العليا، يفاجئ الجميع في كل اسبوع، بالنتائج التي يحرزها واصبح من الفرق التي تنافس على المرتبة الاولى، حيث اصبح يبتعد بفارق ثمان نقاط عن المتصدر وهو فريق “هبوعيل كريات شمونة” العريق الذي يملك فريق للكبار يلعب في الدرجة العليا.

وفي احصائية اجراها مراسل موقع “الطيبة نت” افصحت عن ارقام ممتازة جدا للفريق الطيباوي، بحيث ان الفريق لغاية الان، لعب 17 مباراة وحصد منها على 37 نقطة، اذ انتصر في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مبارتين، ويشار الى ان الفريق سجل 37 هدفا وتلقى 17 هدفا في مرماه.

هذه الارقام يمكن ان تكون للبعض ليست بغريبة، لكن لفريق الذي يلعب ضمن الفرق الاكثر صعوبة في البلاد، لهذا الجيل، مثل فريق ابناء سخنين وفريق “كريات شمونة” ومثل فريق “هبوعيل حيفا” والعديد من الفرق التي تملك فريق للكبار في الدرجة العليا هذا يعد انجاز حقيقي.

هذه الاحصائيات كانت على صعيد الدوري، اما على صعيد “كأس الدولة” فوصل فريق اشبال ج شباب الطيبة الى مرحلة رفيع ، وهي ثمن نهائي وخسر هناك مع الفريق  هبوعيل “رمات جان” بنتيجة هدف نظيف.

وجدير بالذكر ان فريق اشبال ج شباب الطيبة، كان هو الفريق العربي الوحيد الذي وصل الى هذه المرحلة رفقة فريق اتحاد ابناء سخنين.

ويشار الى ان الفريق في اخر خمس مباريات، قدم نتائج مذهلة واستطاع ان ينتصر في جميع المباريات الاخيرة، فعلي صعيد اخر خمس مباريات للفريق في الدوري استطاع الفريق ان ينتصر في جميع المباريات بالرغم من صعوبتها، وايضا انها كانت خارجية، فريق اشبال ج شباب  الطيبة استطاع في اخر خمس مباريات ان يسجل 17 هدف وتلقى فقط خمسة اهداف.

على الصعيد الشخصي الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الموهبين الذين تمكنهم موهبتهم ان يليعبوا في اعلى الدرجات، ويأتي هذا العمل ثمار مجهود طال الكثير من السنوات وهم يتدربون في اكاديمة هبوعيل شباب الطيبة رفقة مدربين مهنيين.

وفي حديث مع مدرب الفريق عبد ربيع مدير اكاديمية هبوعيل شباب الطيبة قسم الشبيبة قال: “نحن اليوم بحمدالله نمتلك فريق رائع ويضم لاعبين ممتازين، والاهم اننا اليوم في نادي هبوعيل شباب الطيبة قسم الشبيبة لا نمتلك فريق واحد ممتاز بل غالبية الفرق في الاكاديمية ممتازة وتحرز نتائح ايجابية تقريبا في كل اسبوع، وهذا ما كنا نتطلع اليه، وليس فققط ان نمتلك فريق واحد يحرز نتائج ايجابية لوحدة كما كان في السابق”.

واضاف قائلا: “فريق اشبال ج شباب الطيبة هو ثمار عمل قمنا به على مدار اعوام، اغلب اللاعبين في الفريق يتدربون في نادي شباب الطيبة منذ نعومة اظافرهم، ولهذا السبب نمتلك فريق رائع يمكنه اللعب في الدوري الاعصب في البلاد، وهذا ما نتطلع علية ان نقوم بتكوين فريق ويستمر بنفس التركيبة لغاية الشبيبة”.

وانهى قائلا: “نحن نملك طموحات كبيرة في هذا النادي، اليوم نضم نخبر من المدربين الرائعين امثال المدرب تحسين حاج يحيى المدرب القدير وايضا محمود ودرويش عمشة وعدد من المدربين الشباب، نحن نعمل على دمج خبرات السنين وايام الزمن الجميل في هبوعيل وهيب الطيبة مع طاقات شبابية لنخرج بأفضل اللاعبين والفرق وهذا ما نشاهدة اليوم، وانا اطمئن الجماهير الطيباوية، انه في المستقبل القريب سوف يأتي الحل وتعود الطيبة على خارطة الرياضة على ايدي شباب الطيبة ان شاء الله”.

tn2 (2)

tn2 (3)

tn2 (4)

tn2 (5)

tn2 (6)

tn2 (7)

tn2 (8)

tn2 (9)

tn2 (10)

tn2 (11)

tn2 (12)

tn2 (13)

tn2 (14)

tn2 (15)

tn2 (16)

tn2 (17)

tn2 (18)

tn2 (19)

tn2 (20)

tn2 (21)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل الاحترام…
    بس يا خوفي لما يكبروا يتركوهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21