اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد جهود النائب طلب ابو عرار: السلطات التركية تفرج عن باسل فضيلي

الكاتب: | نشر يوم 11.02.2019 الساعة 22:44 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على بعد جهود النائب طلب ابو عرار: السلطات التركية تفرج عن باسل فضيلي

مكتب الرئاسة التركية أبلغته السلطات التركية، يبلغ النائب طلب ابو عرار، بفك القيود عن باسل جعفر فضيلي الذي كان محتجزا بعد ان اعتقل عند وصوله لتركيا لزراعة كلية، وان بأمكانة مغادرة تركيا صباح غد الى البلاد، بعد اقامة جبرية في تركيا.

بعد جهود النائب طلب ابو عرار: السلطات التركية تفرج عن باسل فضيلي

بعد جهود بذلها النائب طلب ابو عرار مع مكتب الرئاسة التركية أبلغته السلطات التركية، مساء الاثنين، بفك القيود عن باسل جعفر فضيلي الذي كان محتجزا بعد ان اعتقل عند وصوله لتركيا لزراعة كلية، وان بأمكانة مغادرة تركيا صباح غد الى البلاد، بعد اقامة جبرية في تركيا.

وقال النائب ابو عرار:” نزف بشرى فك الإجراءات القانونية التركية ضد الاخ باسل فضيلي، ونهنىء الاخ باسل جعفر فضيلي وعائلته، ونشكر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان على إنفاذ وعده، ونشكر مساعديه والحكومة التركية على الاستجابة لمطالبنا وفك القيود وانهاء الإجراءات ضد الاخ باسل، والسماح له بالعودة الى البلاد”.

وتجدر الإشارة الى ان النائب ابو عرار قد هاتف السيد باسل واخبره بالافراج عنه الامر الذي ادخل السرور على قلبه، كما ابلغ النائب عائلته بالخبر.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21