اليوم |
اغلاق
اغلاق

اتّهام شاب من سخنين بطعن آخر بعد انتهاء مباراة ابناء سخنين وبيتح تكفا

الكاتب: | نشر يوم 11.02.2019 الساعة 13:26 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اتّهام شاب من سخنين بطعن آخر بعد انتهاء مباراة ابناء سخنين وبيتح تكفا

النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد شاب (28 عامًا) من سخنين بتهمة طعن مشجع لأبناء سخنين في استاد الدوحة مع انتهاء مباراة كرة القدم.

محكمة

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية،  لائحة اتهام ضد شاب (28 عامًا) من سخنين بتهمة طعن مشجع لأبناء سخنين في استاد الدوحة مع انتهاء مباراة كرة القدم وطلبت تمديد اعتقاله.

هذا ويشار إلى أنّه بتاريخ 27.01.2019 يوم الأحد، وبساعات المساء في استاد الدوحة، في سخنين، بعد انتهاء المباراة بين أبناء سخنين ومكابي بيتح تكفا، التي انتهت بخسارة أبناء سخنين 1-0″.

في أعقاب الخسارة ، احتج بعض مشجعي أبناء سخنين على االنتيجة وقاموا بالصراخ وإلقاء أغراض على مشجعين آخرين، وقام مشجع بطعن آخر، وأصابه بيده اليسرى، وأحيل المصاب للعلاج في المستشفى ومكث هناك عدة أيام.

أفراد الشرطة الذين تواجدوا في الملعب، باشروا التحقيق والبحث عن أدلة وتمكّنوا من التعرف على هوية المتهم وعثروا عليه واعتقلوه، ومع تقدّم التحقيقات تمّ اعتقال 3 مشتبهين بأعمال شغب، والتسبب بأضرار للممتلكات وإلقاء أغراض.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21