أخبار الطيبةهذه طيبتي

الطالب محمود رياض مصاروة مثال الطالب المتميز ..الحاصل على جوائز قطرية ومحلية وعالمية بامتياز!

حين يكون الإجتهاد نهجنا، يقودنا حيث التميز، وفق هذا الإيمان، سار الطالب محمود رياض مصاروة، نحو التميز ليحقق نجاحات مبهرة.

يستضيف موقع “الطيبة نت”، في حلقة مميزة، الطالب محمود رياض مصاروة، طالب  تخصص “كيمياء- فيزياء”، شريحة الحوادي عشر،  في المدرسة الثانوية “عتيد” الطيبة، وخريج مدرسة الموهوبين والمتفوقين في مدينة الطيبة، للحديث عن شتى المجالات التي يخوضها، والجوائز التي حصدها رغم صغر سنه، فقد تمكن من تحقيق انجازات مبهرة، إضافة إلى الحديث عن الجانب الإنساني والطموحات العالمية والشخصية.

الطالب مجمود مصاروة، باحث علمي في جامعة تل ابيب للشبيبة، باحث في كلية صفد، حاصل على جائزة البحث المتميز، العربي الوحيد، الحاصل على جائزة “وولف”، سقير السلام في برنامج “نيو سكول” دمج بين التعليم الأكاديمي، واللامنهجي والسياسي، علوم القلب وجسم الإنسان، والحاصل على جوائز قطرية ومحلية وعالمية اخرى.

تم اختياره كسكرتير في مجلس طلاب ثانوية “عتيد” سكرتير مجلس الطلاب البلدي، ممثل في المجلس اللوائي ومرشح في المجلس القطري للطلاب.

تطوع مصاروة، في برنامج العربي الوحيد، في برنامج وحركة  “اجنحة كريمبو”.

ومرشح لبعثة للولايات المتحدة الأمريكية، للتعلم سنة، من بين عشرين طالبا، ليمثل البلاد، والمجتمع الذي ينتمي إليه. وموديل ممثل في الامم المتحدة، يمثل مجتمعه.

بحبه للغة العربية والخطابة، فاز بالمركز الأول في البلاد في برنامج “ومضات” اللغة العربية، ومثل البلاد في قطر ، حيث حصلت دولة فلسطين المرتبة الثالثة عشر.

يتطوع في كلية “الأفق” في مدينة الطيرة، لمساعدة الطلبة من جيل14 سنة وحتى 40 سنة، لتعلم اللغة العبرية التحاور بطريقة صحيحة، يتطوع في تعليم الطلبة في صفوف التاسع، لتشجيعهم على تقديم 5 وحدات،  في مجال الفيزياء والكيمياء.

 الطالب محمود رياض مصاروة، عرف نفسه بكل مجال خاضه، على أنه إبن مدينة الطيبة الأبية، ليظهر مكانة الطيبة من حيث يكون، ويمثلها بكل فخر إبنا بارا يحتذى به.

 الطالب محمود رياض مصاروة

‫2 تعليقات

  1. بارك الله فيك ثبتك الله ورعاك .
    وهل لك ان تضيف من ابداعاتك في مجال الشرع الاسلامي الذي قال ربنا تبارك وتعالى فيه : ومن اوتي الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *