اليوم |
اغلاق
اغلاق

هذه طيبتي- المسعف مهدي زبارقة طالب عتيد النجاح رغم صغر سنه يفاجئك بقدراته!

الكاتب: | نشر يوم 26.01.2019 الساعة 18:31 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على هذه طيبتي- المسعف مهدي زبارقة طالب عتيد النجاح رغم صغر سنه يفاجئك بقدراته!

طالب الصف الحادي عشر، مهدي زبارقة في الذي يدرس في مدرسة ثانوية عتيد النجاح للعلوم في مدينة الطيبة، ورغم صغر سنه، يعمل مسعفا، ويقدم المساعدة للجميع .

مهدي زبارقة

منذ نحو خمسة اعوام، وطالب الصف الحادي عشر، مهدي زبارقة في الذي يدرس في مدرسة ثانوية عتيد النجاح للعلوم في مدينة الطيبة، ورغم صغر سنه، يعمل مسعفا،  ويقدم المساعدة للجميع، ما ابهر كل من التقى به .

وحظي الطالب مهدي زبارقة، أخيرا، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعية، بشكل كبير، بعد  أن ذاع صيته بتطوعه في مركز “الرحمة”، في مدينة الطيرة، كمسعف ضمن طاقمه.

كما وافتخرت مدرسته به دوما،  وحاصة بعد أن عكف على بتمرير دورة ارشاد واسعاف أولي للمعلمين في المدرسة، في خطوة تمثل سابقة من نوعها بأن يعلم طالب معلمي مدرسته!.

وفي هذا السياق، قالت مدرسة الطالب المربية علا مصاروة مركزة التربية الاجتماعية :” فخر عظيم لنا وجود طالبنا المتميز مهدي زبارقة متطوع منذ خمس سنوات في مركز الرحمة كمسعف ضمن طاقمه، وأن يمرر دورة ارشاد لمعلميه “.

1

2

3

4

5

6

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21