- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الدكتورة اسراء حاج يحيى من الطيبة تحوز على لقب المعلمة المتفوقة

الدكتورة اسراء حاج يحيى من مدينة الطيبة ، والتي تعمل معلمة لمادة الكيمياء، في كلية “عمال – يوسف شاهين” في المدينة، تحوز على لقب ” المعلم المتميز” قطريا في شبكة “عمال”.

الدكتورة اسراء حاج يحيى من الطيبة تحوز على لقب المعلمة المتفوقة

حازت مؤخرا، الدكتورة اسراء حاج يحيى من  مدينة الطيبة ، والتي تعمل معلمة لمادة الكيمياء، في كلية عمال – يوسف شاهين في المدينة، على لقب المعلمة المتفوقة قطريا في شبكة “عمال”.

وقد اختيرت من قبل الشبكة بعد ان رشحتها ادارة الكلية لهذه الجائزة، التي تنافست عليها مع مئات المعلمين المرشحين من جميع أنحاء البلاد.

وعللت لجنة التحكيم فوز الدكتورة اسراء بهذه الجائزة تقديرًا لمجهودها وتفانيها بعملها كمعلمة مهنية، كمركزة موضوع ومركزة البجروت في المدرسة وعضو مجلس الادارة، على مدار 20 عاما، وخاصة  بعد ان حققت المربية حاج يحيى انجازات يحتذى بها في مسيرتها التعليمية،  وساهمت في رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة.

وتجد الإشارة إلى ان اسراء قادت تغييرا جذريا بنظرة الطلاب لموضوع  الكيمياء ، بالتعاون مع زملائها معلمي ومعلمات المادة، وجعلته احد المواضيع الاكثر طلبًا واهتمامًا من قبل متقدمي البجروت.

جاءت هذه الجائزة، الى جانب فوز الطالب ورد حاج يحيى بالمرتبه الثالثة بمسابقة الكيميادة في معهد “التخنيون”، بارشاد وتجهيز د. اسراء حاج يحيى.

أهالي مدينة الطيبة، وأولياء أمور الطلبة، وكل من عرف المربية د. اسراء حاج يحيى، اثنوا على مسيراتها التعليمية التي يحتذى بها، واكدوا بأنها تستحق هذا اللقب بجدراة.

الدكتورة اسراء حاج يحيى من الطيبة تحوز على لقب المعلمة المتفوقة [1]

الدكتورة اسراء حاج يحيى من الطيبة تحوز على لقب المعلمة المتفوقة [2]

الدكتورة اسراء حاج يحيى من الطيبة تحوز على لقب المعلمة المتفوقة [3]