2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

عودة من الباب الكبير لفريق شباب الطيبة

فريق شباب الطيبة ينتصر في مباراة مجنونة امام فريق “رمات جان” الذي يتوسط لائحة الترتيب بنتيجة هدفين مقابل هدف تحت قيادة المدرب الجديد عبد ربيع.

 

انتصر فريق شباب الطيبة اخيرا في مباراة مجنونة امام فريق “رمات جان” الذي يتوسط لائحة الترتيب بنتيجة هدفين مقابل هدف تحت قيادة المدرب الجديد عبد ربيع.

 لغاية هذه اللحظة لا يصدق احد انه فريق شباب الطيبة فاز في مباراة خارجية اولى لهذا الموسم، بعد اربعة عشر جولة من الدوري، وليست كأي مباراة بل الفوز في الدقيقة الـ 97 من العمر المباراة بعد هدف عالمي من ابن مدينة الطيبة محمد ربيع.

بعد ان تقدم فريق شباب الطيبة في المباراة استطاع فريق “رمات جان” العودة وادراك التعادل واستمرت المباراة بدون اهداف لغاية الدقيقة ال 97 ليأتي محمد ربيع بهدف عن بعد 70 مترا، ويسجل هدف الفوز ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليسجل الفريق الفوز الثاني له هذا الموسم والاول له خارجيا، وفي فريق شباب الطيبة يدركون ان هذا المباراة هي نقطة التحول والعودة من اجل البقاء في الدوري.

وقال مدرب الفريق الحديث عبد ربيع الذي خلف المدرب الذي قدم استقالته للفريق قبل بداية المباراة الاخيرة: “هذا الفوز هو نقطة التحول، ويجب علينا ان نستمر وان لا نهدر النقاط كما كان في بداية الموسم، في هذا الانتصار نحن قمنا بتقليص الفارق عن اقرب الفرق المنافسة لنا وسوف نلعب فقي كل اسبوع للفوز في المباريات حتى ولو ان هذه الفرق كانت متقدمة في لائحة الترتيب”.

واردف قائلا: “فريق شباب الطيبة الذي يضم قسم شبيبة الأفضل في البلاد يستحق ان يبقى له الفريق في الدرجة الثانية على الأقل، ولا ننسى ان نقدم الشكر الى السيد شاهين حاج يحيى الذي استضافنا يوم امس في مطعم “شنتسلاين” لأنها أعطت الكثير للفريق”.

 tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *