2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة ابناء الطيبة يعود الى المركز الاول!

فريق شبيبة ابناء الطيبة بقيادة المدرب القدير عمر مدني ينتصر على فريق الاخوة من جت بنتيجة هدف نظيف في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا”

1 (1)

انتصر عصر اليوم فريق شبيبة ابناء الطيبة بقيادة المدرب القدير عمر مدني على فريق الاخوة من جت بنتيجة هدف نظيف في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

الفريق المتميز لهذا العام شبيبة ابناء الطيبة يعود من جديد الى المرتبة الاولى بعد ان ابتعد لفترة زمنية معينة بعد خسارة قاسية ينتيجة هدف نظيف من فريق كفر قاسم.

لكن في مباراة اليوم استغل فريق شبيبة ابناء الطيبة تعثر الفرق المتصدرة وانتصر بنتيجة هدف نظيف واستعاد المرتبة الاولى ليتناصف بها الفريق الطيباوي مع فريق “عميشاف بيتح تكفا” متعادلين بالنقاط.

وفريق شبيبة ابناء الطيبة حصد على 24 نقطة منذ بداية الموسم الحالي، حيث انتصر في 8 مباريات وخسر في مبارتين فقط ، منذ بداية الموسم، ويعد هذا الموسم هو الافضل بالنسبة لفريق الشبيبة منذ اعوام، ويشار الى ان المدرب عمر مدني قام منذ بداية الموسم العمل مع الفريق لاعداده لخوض مباريات الدوري بقوة كبيرة.

والجهود التي بذلها المدرب مدني رفقة الادارة، ثمارها النتائج الايجابية التي يحرزها الفريق والمرتبة الاولى، الذي عاد اليها مرة اخرى، وفي المباراة القادمة سوف يخرج فريق شبيبة شباب الطيبة الى مباراة خارجية امام فريق “بركاي” في مباراة سهلة على الاوراق حيث يحتل فريق “بركاي” المرتبة 15 ما قبل الاخيرة، وسوف يسعى فريق شبيبة ابناء الطيبة الفوز بالمباراة الخارجية ليعزز مكانته في المرتبة الاولى.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *