أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شباب الطيبة هبط بشكل جزئي الى الدرجة الثالثة

خسارة مؤلمة اخرى لفريق شباب الطيبة عصر اليوم بنتيجة هدفين لهدف مع فريق شعاع كفر قاسم في مباراة قمة بالنسبة لمتذيلي اللائحة في الدرجة الثانية الجنوبية أ.

فريق شباب الطيبة

لعب اليوم فريق شباب الطيبة مباراة اخرى ليسجل في ملفاته خسارة اخرى في موسم للنسيان بالنسبة للفريق، ويشار الى ان فريق شعاع كفر قاسم هو اقرب منافس لفريق شباب الطيبة، وفريق شباب الطيبة يحتل المركز تحت الخط الاحمر الذي يؤديه للهبوط بشكل مباشر، ويبتعد الان فريق كفر قاسم بسبع نقاط عن فريق شباب الطيبة، وبهذا يوسع الفارق بينة وبين الفريق الطيباوي.

وهكذا تعقد المهام اكثر واكثر بالنسبة لفريق شباب الطيبة ليرى الاغالبية بأن الفريق سوف ينهي الموسم ويهبط الى الدرجة الثالثة مع هذه الخسارة المؤلمة.

ويشار الى فريق شباب الطيبة حقق فقط 5 نقاط من اصل 36 نقطة ممكنة، وهذا المعدل الاسوء للفريق منذ قيامه، وسجل الفريق 11 هدف في 12 مباراة واستقبل 28 هدفا، ويشار الى انه استبدل مدربين بالاضافة الى مدرب ثالث وهو عبد ربيع الذي عين مدرب للفريق لمدة زمنية معينة لغاية التعاقد مع مدرب.

فريق شباب الطيبة الذي لعب في اخر موسمين مباريات الاختبار للصعود الى الدرجة الاولى غي هذا الموسم هبط بعد 12 جولة من الدوري بشكل كبير الى الدرجة الثالثة، مع العلم ان الوق ما زال مبكرا الا ان الارقام ونتائج المباريات هي ما تقول ذلك حيث خسر فريق شباب الطيبة لغاية الان جميع المباريات التي جمعته، مع الفرق متذيلة اللائحة مثل كفر برا، شعاع كفر قاسم، وفريق “نحلات يهودا” واستطاع فقط تحقيق انتصار وحيد له في الدوري وكان على حساب مدققي حسابات “تل ابيب” الذي يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

تعليق واحد

  1. وين الاداراه الي كانت تتصور قبل سنتين وين عللء محمود بسه كلو متخبي وين ستار
    وين مدربين البلد ولاعبيه البلد ………..
    ولا هاي مخططه من قبل رئيس وجماعته
    وين الفاهمنين يحللوها
    وين ابو برانس وين ابو هلال
    اتضح كلهم بيب ………. بس صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *