3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار كبير لاولاد أ شباب الطيبة في ديربي الطيبة

فريق اشبال أ بقيادة المدرب عبد جبري، على فريق اشبال أ ابناء الطيبة في مباراة ديربي جمعت الفريقين ، تجلت فيه الروح الرياضية التي سادت اجواء الملعب.

انتصر ظهر اليوم فريق اشبال أ بقيادة المدرب عبد جبري على فريق اشبال أ ابناء الطيبة، في مباراة ديربي جمعت الفريقين ، تجلت فيه الروح الرياضية التي سادت اجواء الملعب.

في مباراة جميلة قدمها الفريقان من مدينة الطيبة، انتصر فريق اشبال أ بقيادة المدرب عبد ربيع على فريق ابناء الطيبة بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين، في انتصار ثالث على التوالي لتلامذة المدرب عبد جبري ، حيث يشهد الجميع تقدم الفريق من عام الى اخر من ارتقاء مستوى اللعب وفهم اسس كرة القدم الصحيحة.

وقال المدرب عبد جبري عقب نهاية المباراة: “انا سعيد جدا في اداء اللاعبين وليس فقط في النتيجة التي تهمنا ايضا، لكن الجميع يلاحظ تقدم الفريق من الناحية المهنية، واصبح الفريق افضل مما كان عليه في السابق بأضعاف، نحن نعمل على مدار الاسبوع من اجل ابراز هذه المواهب بمهنية كبيرة ونأمل بأن يستمر الفريق بتقديم هذا الاداء في كل مباراة واحراز انتصارات من مباراة الى اخرى ليكون لدينا فريق قوي وند عنيد في المستقبل القريب”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *