2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار ثاني على التوالي لفريق اولاد ج شباب الطيبة

 فريق اولاد ج شباب الطيبة بقيادة المدرب عبد جبري ينتصر على فريق “كفار يونا” خارجيا بنتيجة 13 هدف مقابل اربعة في مباراة مثيرة واداء اكثر من رائع قدمة تلامذة المدرب عبد جبري.

tn1 (1)

انتصر فريق اولاد ج شباب الطيبة بقيادة المدرب عبد جبري على فريق “كفار يونا” خارجيا بنتيجة 13 هدف مقابل اربعة في مباراة مثيرة واداء اكثر من رائع قدمه تلامذة المدرب عبد جبري.

 ويشار الى ان هذا الانتصار الثاني على التوالي للفريق، وفي بداية الموسم كان الفريق غير مترابط ويحرز نتائج سلبية وبعد مرور وقت قصير اصبح الفريق اكثر ترابط وانسجاما بين اللاعبين بعد تدريبات مكثفة من قبل المدرب عبد جبري.

وفي حديث لنا مع المدرب عبد جبري قال: “نحن في بداية الموسم كنا نملك فريق ليس بالفريق المنافس لكن الان وبعد جهد كبير وتدريبات مهنية قدمناها للفريق اصبح لدينا فريق قوي وعنيد ويقدم اداء رائع من اسبوع الى اخر، ونحن نسعى الى الحفاظ على هذا المستوى الذي يقدمة الفريق في اخر اسبوعين من اجل بناء فريق مستقبلي ينافس على البطولات بإذن الله”.

ويشار الى ان النادي قام بالتعاقد مع مدرب اللياقة البدنية امير عبد القادر وبدأ العمل مع الفريق منذ اسبوعين من اجل تقديم اللاعبين وابراز موهبتهم بشكل اكبر.

وقال مدير قسم الشبيبة المدرب عبد ربيع ان النادي مستعد من تقديم كل شيء والتعاقد مع عدد كبير من المدربين من اجل ان يتقدم اللاعبون وان نملك لاعبين ذوي مهارة مطلوبة، ويذكر ان الفريق الان يوجد له مدربين نظرا الى ضرورة تواجد مدرب لياقة بدنية للفريق من اجل اظهار الفريق بصورة افضل.

كما وان مدرب اللياقة البدنية امير عبد القادر سوف يقوم بتدريب فرق اخرى وبهذا يصبح النادي من اكثر النوادي مهنية في المنطقة بعد انضمام مدرب لياقة بدنية ليصبح النادي يضم مدرب لياقة بدنية ومدرب حراس خاص وطاقم تدريبي جميعهم مع الشهادات المطلوبة ولهم سيرة ذاتية في عالم كرة القدم.

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *