3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

استقبال اللاعب صطوف في مكتب رئيس البلدية ودعوة لمباراة غدا

استقبل صباح اليوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور اللاعب مصطفى شيخ يوسف العائد حديثا من اسبانيا ووالد اللاعب ومدير فريق هبوعيل الطيبة السيد يوسف سبيت.

استقبال اللاعب صطوف في مكتب رئيس البلدية ودعوة لمباراة غدا

استقبل صباح اليوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور اللاعب مصطفى شيخ يوسف العائد حديثا من اسبانيا ووالد اللاعب، ومدير فريق هبوعيل الطيبة السيد يوسف سبيت.

ويشار الى ان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، تدخل في عملية انتقال اللاعب، وذكر السيد يوسف سبيت ان هذا الانتقال تم بمبادرة رئيس بلدية الطيبة، الذي اقنع اللاعب بالعودة من اسبانيا واللعب في صفوف هبوعيل الطيبة.

ويذكر ان الفريق يحتل المركز الخامس ويبتعد 7 نقاط عن صاحب المرتبة الاولى، وفي مباراة غدا يوم الجمعة سوف يستضيف فريق هبوعيل الطيبة فريق “شمشون تل ابيب” الذي يحتل المركز الثاني في لائحة الترتيب.

ويتوجب على الفريق الطيباوي الانتصار في مباراة الغد من اجل تقليص الفارق عن الفريق المتصدر وخصوصا بعد التعادل المخيب للامال في المباراة الاخيرة امام “بيتح تكفا” وايضا خسارة الفريق في مباراة الموسم امام فريق “اور يهودا” الفريق المتصدر، وعلى حسابات الاوراق، لو تمكن الفريق الطيباوي من فوز في مباراة الموسم امام “اور يهودا” قبل اسبوعين وانتصار المباراة الاخيرة، الذي تعادل فيها سيكون الفريق المتصدر هو فريق هبوعيل الطيبة لكن على ارض الواقع يحتل الان الفريق الطيباوي المركز الخامس ويبتعد 7 نقاط عن صاحب المرتبة الاولى.

ودعا مدير فريق هبوعيل الطيبة الجمهور لحضور مباراة غدا على الملعب البلدي في تمام الساعة 11:20، متمنيا تحقيق الانتصار وتقليص الفارق عن الفرق التي تسبق الفريق في لائحة الترتيب.

2

3

4

‫3 تعليقات

  1. حدث تاريخي لا يحدث الا مرة كل 50 عام
    كل الاحترام لشعاعكم على رفعة المستوى
    وعلى فكرة وين المتر بدنا نقيس سمك الزفتة

      1. دير بالك هذا المتر سوف يرتفع سعره ويمكن ان يباع بالمزاد العلني بعد ماتتزفت كل شوارع البلد او بعد ما يخسر شعاعهم بالانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *