- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

للمرة الثانية شباب الطيبة يثبت نخوته- متطوعون في البحث عن رسمي جربان يروون تفاصيل العثور على جثته!

متطوعون من أبناء مدينة الطيبة، الذين استنفروا في البحث عن الشاب رسمي جربان (36 عاما، من قرية جسر الزرقاء، يتحدثون عن  تفاصيل العثور على جثته!

اجرى مراسل “الطيبة نت”، حوارا مع متطوعين من أبناء مدينة الطيبة، الذين استنفروا في البحث عن الشاب رسمي جربان (36 عاما، من قرية جسر الزرقاء، الذي اختفت أثاره يوم الجمعة الأخير، بعد  أن انزلق في مياه السيول التي أحدثتها مياه الامطار الغزيرة، في السهل الغربي لمدينة الطيبة، وجرفته المياه، حتى عثر عليه اليوم جثة هامدة، بعد ثلاثة أيما من البحث، في منطقة واد “إسكندر” في الخضيرة.

ويشار إلى أن فرق تطوعية من عشرات الشباب من مدينة الطيبة، شاركوا الطواقم التابعة لبلدية الطيبة، في  قسم الأمان في بلدية الطيبة، وطواقم الإنقاذ،  في البحث عن الشاب  رسمي جربان (36 عام)، قرية جسر الزرقاء، حيث بدأ البحث في ساعات المساء من يوم الجمعة الفائت، رغم تواصل الأجواء العاصفة، التي لم تثنيهم بالمخاطرة في حياتهم من أجل انقاذ الشاب المفقود.

واثبت شباب مدينة الطييبة للمرة الثانية بانهم على قدر كبير من الإنسانية والحثاثة، والعطاء والمسؤولية، إذ انها ليست المرة الأولى التي يهرعون لمد يد العون في البحث عن مفقود، فقد كونوا قبل عدة اشهر معسكرا تطوعيا في النقب للبحث عن اين مدينتهم المرحوم أيمن جابر  (47 عاما)،  الذي  فقدت أثاره مطلع شهر شباط/ فبراير، بعد أن جرفت مياه الفيضانات، التي اجتاحت  منطقة البحر الميت، شاحنته وهو فيها، أثناء مزاولته عمله.

وقال الصيدلي ياسر الدسوقي، إن التوجيهات في البحث في منطقة الخضيرة، جاءت بعد تخطيط، حيث عثر على جربان على بعد 9 كيلو متر من مكان اختفائه، وللأسف عثرنا على جثة الشاب”.

وأردف :” من أول يوم هرعنا للبحث عن المفقود دون علمنا بهوية المفقود، وكان دافعنا إنسانيا، فالعمل الإنساني والتطوع في الإنقاذ، يحثنا على اخد دورنا والمسؤولية في البحث، فقد كونا ودة انقاذ من أجل خدمة بلدنا والمواطن في بلدنا”.

أما الشاب شتيوي سعودي، قال :” من اول المدد في البحث عن الشاب جربان، تكاتفت الجهود من أجل العثور عليه، وباشرنا البحث في الليلة الأولى حتى الثالثة صباحا، على ان نستأنف البحث في  الساعة صباحا”.

وأوضح بان مجموعات تطوعية على غرار مجموعة “الرحالة” حورة، إضافة إلى مجموعة من جلجولية، شاركت في البحث عن الشاب، الذين أفدوا بالمعلومات والإرشاد.

الشاب رسمي جربان [1]

الشاب رسمي جربان

 

 

tn1 (1)

tn1 (2) [2]

tn1 (3) [3]

tn1 (4) [4]

tn1 (5) [5]