- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

صحيفة المانية تكرم ابن الطيبة المصارع وسيم عازم (حكيم وقور ) عن عمله الانساني

صحيفة وقناة (Mittelbayerische ) الألمانية تكرم ابن مدينة الطيبة وسيم عازم الملقب بحكيم وقور ،والذي يمارس المصارعة الحرة ،عن دوره الانساني في منع كارثة ،كادت ان تنهي حياة اشخاص في احد شوارع المانيا .

 وسيم عازم (حكيم وقور ) [1]

كرمت صحيفة وقناة (Mittelbayerische ) الألمانية قبل ايام، ابن مدينة الطيبة وسيم عازم الملقب بحكيم وقور ،والذي يمارس المصارعة الحرة، عن دوره الانساني في منع كارثة ،كادت ان تنهي حياة اشخاص في احد شوارع المانيا .

وفي تفاصيل دقيقه ،صرح بها وقور لزميلتنا نسرين رملاوي، انه وبينما كنت في طريق عودتي الى منزلي على احد الطرقات الرئيسية في مدينة رغنسبورغ التي اقيم بها ، لاحظت خلال السفر سيارة من موديل “ياجوار ” سائقها متقدم بالجيل، يسوق ببطئ شديد وفي كل مائة متر يتوقف عن السفر ولا يستطيع الاستمرار بالسياقة الصحيحة .

ويواصل “عازم ” بعد توقف السائق في المرة الثالثة ، قمت مع الشخص المرافق لي بإيقاف سيارتنا جانبا ،حيث ركضنا باتجاة الياجوار لنرى ماذا حدث له.

ضميري لم يسمح لي باهمال امر الرجل رغم مرور عشرات السيارات

يواصل عازم ، سيارة الرجل كانت مغلقة ولم نستطع الدخول ولم يتفاعل الرجل مع صراخنا ونداءنا، وما حصل بهذه اللحظات كان كابوسا ، حيث فكرت بانه اذا استمر الرجل بالسفر قد تحدث كارثة خاصة وان المكان لا يبعد كثيرا عن مفرق الشارع الرئيسي .

اخذت قطعة حديدية وقمت بتكسير النافذة

في خلال لحظات قليلة وخلال هذه الدقائق العصيبة، اخذت قطعة حديدية لتبديل عجلات السيارات ، حيث قمت بتكسير الشباك اليساري لجهة السائق لكي لا يصاب الرجل، وبعد عدة ضربات تمكنت بدخول السيارة، رغم أصابة يدي اليمنى من تكسير الشباك ، اذ تبين ان الرجل كان ثملا للغاية، حيت ازلت حزام الأمان وأخرجته من سيارته كليا لأمنع مصيبة كانت ستحدث والحمد لله على ذلك .

الصحيفة قامت بتكريمي الى جانب عدة اشخاص بالعمل الانساني

هذا وختم عازم قوله ،لقد كرمتني المجلة الى جانب عدد من الاشخاص لدورنا في المجتمع الانساني مضيفا ان عشرات الاتصالات جائتني من شخصيات المانية تشكرني لمنع وقوع الكارثه ،وانا افتخر كوني عربي وفلسطيني بهذا التكريم متمنيا سنه موفقه وسعيدة للجميع وخاصة اهل بلدي الطيبة .

 وسيم عازم (حكيم وقور ) [2]

 وسيم عازم (حكيم وقور ) [3]

 وسيم عازم (حكيم وقور ) [4]

tn1 (5) [5]

 

 وسيم عازم (حكيم وقور ) [6]

وسيم عازم (حكيم وقور )