اليوم |
اغلاق
اغلاق

خطوط مواصلات جديدة في الطيبة تربك أصحاب التاكسي

الكاتب: | نشر يوم 04.12.2018 الساعة 22:22 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 11 تعليق على خطوط مواصلات جديدة في الطيبة تربك أصحاب التاكسي

مصادقة بلدية الطيبة  على الميزانية المطلوبة بقيمة 32 مليون شاقل للبنى التحتية والمواصلات العامة، تثير حفيظة سائقي المواصلات العامة في الطيبة “تكاسي الطيبة الى كفار سابا”  وتسر عددا كبيرا اخر من سكان مدينة الطيبة.

tn1-31

دخلت تطبيقات المواصلات العامة، على خط المنافسة مع سيارات النقل التقليدية، أو ما يعرف بـ “التاكسي ” في مدينة الطيبة، التي كانت تحتكر تاريخيا بنقل الأفراد داخل الطيبة إلى المدن المجاورة، تحديدا بعد أن صادقت بلدية الطيبة عصر اليوم على الميزانية المطلوبة بقيمة 32 مليون شاقل للبنى التحتية والمواصلات العامة، مما اثار حفيظة سائقي المواصلات العامة في الطيبة “تكاسي الطيبة الى كفار سابا” وافرح عددا كبيرا اخر من سكان مدينة الطيبة.

يشار الى ان بلدية الطيبة، نجحت بتجنيد،  تنجيد 32 مليون شاقل لاستثمارها في البنى التحتية والشوارع والمواصلات العامة.، وصادقت  على خطة سوف يتم تنفيذها عام 2019 بشكل فوري، وهي تعبيد بعد المناطق وتشغيل خطين جديدين في مدينة الطيبة، لحل ازمة السير ، وايضا بهدف تسهيل عملية التنقل المواطنين داخل المدينة، الأمر الذي أثار حفيظة سائقي “خط تكاسي الطيبة – كفار سابا” ، الذين إعتبروا أن هذه الخطوط اتت لمحاربتهم على لقمة عيشهم!.

فقد اعرب عدد من السكان على التواصل الاجتماعي، ان سيارات الأجرة الموجودة حاليا في مدينة الطيبة،  جيدة جدا للسكان وخصوصا للمسنين الذي يذهبون يوميا تقريبا، الى مدينة كفار سابا لانها قريبة من بيوتهم في الاحياء القديمة، وايضا هناك سكان قالوا ان “لقمة العيش لسائقي خط كفار سابا والطيبة هي صعبة جدا وهذه الخطوة قد تؤثر عليهم بشكل كبير، ونحن جميعنا في مدينة الطيبة نريد ان يكون المستفيد الاول هو ابن مدينة الطيبة”.

لكن في المقابل، اعرب عدد من السكان عن اهمية افتنتاح خطوط اخرى داخلية في مدينة الطيبة، وذلك نسبة لحجم مدينة الطيبة الأخد بالتطور والتوسع، خاصة الطلبة في المدينة، والطلاب في المعاهد العليا خارج الطيبة، الذين أشروا إلى “اهمية وجود خطوط داخلية خاصة ان خطوط الحالية، لا تصل الى كافة مناطق الطيبة بل انها تعمل وفق مسار معين، تسير عليه من سنوات كثر”.

في حديث سابق بين موقع الطيبة نت واحد سائقي التكاسي العامة في المدينة مهران برانسي (ابو الامير) قال: “هذا الخط الذي اسس قبل 40 عام واكثر يخدم العديد من السكان، ونحن من قمنا بادخال اول باص عمومي وذلك لتخفيف علينا ازمة المسافرين، لكن اليوم يوجد اكثر من 5 خطوط تدخل مدينة الطيبة بالاضافة الى خط 13 الذي يخرج من المدينة تقريبا كل ربع ساعة ونحن بدورنا توجهنا الى بلدية الطيبة من اجل تأخير مدة ساعات عمل هذا الخط من اجل ان نسفيد نحن ايضا”.

tn1-210

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 11

  1. ام الامين :

    اصحاب التكسي اقصى حد 10ممكن يلاقوا طرق بديله .
    بس ابناء الطيبه ملايين والاشي راح يساعد الاغلبيه الكبرى .
    فلازم حدى يضحي مقابل الاغلبيه والمصلحه العامه.
    ثاني شي الباصات ارخص بكثير واليوم الحياه غالية .

  2. الاءرزاق بيد الله يا جماعة
    ليش تزعلوا. لعلوا خير
    عسى ان تحبوا شيءً وهوا شرً لكم
    وعسى ان تكرهواشيءً وهواخيرً لكم

  3. تمن زمان بقا لازم هذا الاشي
    سيئا تكاسي كفار سابا اكثر من حسناتها بكفي الصبح اتصل بقلك فش تكسيات اتنالك ساعت زمن وهو يجي

  4. خطوة ممتازه من البلدية .

  5. مدينة عصريه يجب ان تقدم خدمات باصات متطور زي الناصره وكفار سابا. هذا شيء هام وحيوي

  6. بعتقد هاذ الخطوه سلبيه اكثر مما هي ايجابيه لانها رح تقطع رزقة ناس كثيره ولازم البلديه تتراجع عن هاذ الخطوة باقرب وقت

  7. الرجاء التركيز على كلمة:”وتسر عددا كبيرا آخر”.

  8. الارزاق عاى الله
    في عصر التقدم فنحن بحاجه لمواصلات داخليه فعاله.

  9. מטרופולין بشتغلو فيها كثير من البلد، اصحاب التكسي بنفع يصيرو كمان هناك يشتغلو. لانو التاكسي بالمرة مش عملي ، اوقات مش معروفه، غير مريحه، كلهن اكامن محطه يعني اللي ساكن بعيد عن مركز البلد راحت علي.

  10. بستاهلو لانهم ولا مره بطلعو قبل لا يتملى التاكسي ومرات ايام الجمعه ببقى ضايل واحد وبرضوش يطلعو حتى لو يستنو ساعتين.
    وغير هيك مرات بتلفنلهم الواحد الصبح يحجز وبقلولو طيب وبلاقو حدا غيرو بالطريق وبطقعولو

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21