اليوم |
اغلاق
اغلاق

المدرب رامي ظاهر يقدم استقالته من فريق هبوعيل الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 04.12.2018 الساعة 14:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على المدرب رامي ظاهر يقدم استقالته من فريق هبوعيل الطيبة

مصادر مقربة للمدرب رامي ظاهر الذي استلم مهام تدريب فريق هبوعيل الطيبة منذ بداية الموسم، بتفيد بان ظاهر قدم استقالته لادارة الفريق لاسباب شخصية لم يفصح عنها.

tnDSC_0271

علم مراسل موقع “الطيبة نت”، من مصادر مقربة للمدرب رامي ظاهر، الذي استلم مهام تدريب فريق هبوعيل الطيبة منذ بداية الموسم، أن المدرب ظاهر قدم استقالته لادارة الفريق، لاسباب شخصية لم يفصح عنها.

ويشار الى ان الفريق الذي تولى تدريبة رامي ظاهر ما زال من فرق القمة، حيث يمكث في المكان الرابع في لائحة الترتيب ويبتعد 7 نقاط عن صاحب المرتبة الاولى.

اما بالنسبة للارقام التي حققها الفريق تحت، إشراف وتدريب المدرب رامي ظاهر ،على النحو التالي، لعب الفريق رفقة المدرب رامي ظاهر 11 مباراة هذا الموسم في الدوري، وحقق الانتصار في 6 مباريات، وخسارة في مبارتين فقط، وتعادل في ثلاث مباريات، مما جمع حتى الجولة 11 من الدوري 21 نقطة التي تثبته في المرتبة الرابعة.

وسجل فريق هبوعيل الطيبة تحت قيادة المدرب رامي ظاهر 22 هدفا في الدوري واستقبل 16 هدفا لغاية الان، ويشار الى ان رامي ظاهر كان مساعد مدرب الفريق في الموسم السابق.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21