- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الاعلان رسميا عن العثور على جثة رسمي جربان

طواقم الإنقاذ ووحداتها الخاصة، تعثر على جثة، في منطقة الخضيرة، تعود للشاب المفقود، رسمي جربان من قرية جسر الزقاء، الذي اختفت أثاره بعد أن جرفته مياه الأمطار، في السهل الغربي لمدينة الطيبة.

الشاب رسمي جربان [1]

الشاب رسمي جربان

افاد مراسل “الطيبة نت”، أن طواقم الإنقاذ ووحداتها الخاصة، عثرت ظهر اليوم الإثنين، على جثة، في منطقة الخضيرة،  تعود للشاب المفقود، رسمي جربان من قرية جسر الزقاء، الذي اختفت أثاره بعد أن جرفته مياه الأمطار، في السهل الغربي لمدينة الطيبة.

ويشار إلى أن الشاب رسمي جربان (36 عام)، فقد أثره ظهر يوم الجمعة الاخير، في المنطقة الغربية في مدينة الطيبة، في القرب من مكان عمله بمحاذاة وادي إسكندر ، حيث شوهد بالتزامن مع هطول الأمطار والسيول، فيما وثقت كاميرات المراقبة في الطيبة ان الأمطار جرفته، بعد ان انزلق في المياه.

وذكر مراسلنا بان الشرطة تحرزت على الجثة، لاحالتها إلى المعهد العدلي “ابو كبير” ، للفحص فيما اذا كانت الجثة تعود الى المفقود رسمي جربان.

هذا وأكّد رئيس مجلس جسر الزرقاء مراد عماش بأنّ الجثة التي تمّ العثور عليها قرب وادي الخضيرة-” وادي إسكندر” هي تعود للشاب رسمي جربان (36 عامًا) والذي فقدت آثاره قبل 3 أيام في الفيضانات.